22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

ملعب أحمد شكري بالزمامرة جاهز لتشغيل تقنية الفار ابتداء من الأحد ضد يوسفية برشيد

الخط
برشيد نيوز:
بات ملعب أحمد شكري بالزمامرة جاهزا لاستقبال تقنية الفار ابتداء من المباراة المقبلة برسم الدورة 16 وهي أولى مباريات الإياب، والتي يستضيف فيها فريق نهضة الزمامرة ضيفه يوسفية برشيد يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة: 16 .
وقد أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة حكم الفار في هذه المباراة للحكم عبد العزيز المسلك بمساعدة علا الدين البوشتاوي. في حين سيدير هذه المباراة ثلاثي تحكيم من عصبة تادلة بقيادة الحكم ياسين بوسليم وبمساعدة كل من عبد الله شطو ومحمد قنفود، أما الحكم الرابع فهو نبيل برقية.
وكانت لجنة مختلطة يترأسها الحكم المغربي يحيى حدقة قد أشرفت يوم أمس الخميس على تجريب تقنية الفار في ملعب أحمد شكري بالزمامرة، في مباراة ودية أقيمت بين فريق الأمل وفريق الشبان لنادي نهضة الزمامرة قادها الحكم الرداد دكي، كما اطلعت على جميع اللوازم اللوجيستيكية الضرورية لاستعمال تقنية الفار في المباراة المقبلة ضد يوسفية برشيد، وهو ما خلف ارتياحا كبيرا لذا هذه اللجنة المختلطة، بحيث وجدت جميع الظروف مناسبة لتشغيل تقنية الفار بفعل التجهيزات المتطورة التي يتوفر عليها ملعب أحمد شكري الحديث النشأة.
للإشارة فتقنية الفار ستطبق لأول مرة في البطولة الوطنية في جميع الملاعب الوطنية انطلاقا من الدورة 16 أولى دورات الإياب، إذ يعتبر المغرب أول دولة إفريقية تدخل تقنية الفار إلى ميادين كرة القدم بالقسم الأول.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة