-->

رئيس جماعة الكارة يعفي منير فلوجي من مهامه أياما قليلة فقط بعد تعيينه



برشيد نيوز: متابعة
تلقى منير فلوجي يوم أمس الأربعاء 26 فبراير 2020 ، خبر إعفائه من مهامه بقرار هذه المرة من رئيس المجلس الجماعي السيد عبدالرزاق بوزيان . 
في نفس السياق عقد رئيس الجماعة في نفس اليوم اجتماعا مع رؤساء المصالح الجماعية الذين تم انتقاؤهم مؤخرا ، وهو اللقاء الذي لم يتم استدعاء مدير الجماعة إليه كتأكيد بذلك على أنه لم يعد مرغوبا فيه بالمرة . 
وتعزى أسباب هذا الإعفاء إلى ما يسميه الرئيس حسب مصادر مقربة منه ب ( ضغوطات كبيرة ) تمارس عليه للتخلص من مدير الجماعة وأنه لم يجد بدا من الرضوخ لها . 
هذا وتجدر الإشارة إلى كون جماعة الكارة قد عاشت منذ عزل الرئيس السابق محمد مكرم عدة تجاذبات كانت إدارة الجماعة في صلبها ، حيث انقسمت الأغلبية الجديدة للمجلس البلدي حول تزكية السيد المدير من عدمها ، ولم يتم الفصل في المسألة إلا بعد اللجوء إلى التصويت والذي حصل بموجبه السيد منير فلوجي على أغلبية أصوات أعضاء الحركة التصحيحية، ليستمر بذلك على رأس المصالح الجماعية .
علما أيضا بأنه قد سبق للسيد منير فلوجي أن تقدم بطلب إعفائه من مهامه بل وقام بنشر خبر استقالته، قبل أن يتراجع عن قراره بضغط من زملائه الموظفين وعدد من المستشارين الجماعيين أغلبهم ينتمون إلى المعارضة الجديدة . 
في هذا السياق المضطرب ، من المنتظر أن تشهد الجماعة جملة من الصدامات الجديدة ، بل هنالك حديث عن تنظيم وقفات احتجاجية وعن خوض الموظفين أشكالا نضالية أخرى احتجاجا على قرار الإعفاء هذا والذي يأتي في مرحلة حرجة من عمر هذا المجلس المثير للجدل.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية