-->

المكتب المسير الجديد لفرع جمعية الشعلة بالگارة

 برشيد نبوز: متابعة
عقد المكتب المحلي لجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع الگارة جمعه العام العادي الثاني عشر ، وذلك يوم السبت 22 فبراير الجاري،  بدار الشباب الكارة . 
هذا ولقد انطلقت أشغال الجمع العام على الساعة السابعة مساء (19:00) ، بحضور السيدين محمد كوادي وعبد الله أصفار من فرع سيدي يحيى الغرب ، حيث افتتح السيد عزيز فائد مندوب الجمعية بالگارة الجلسة بكلمة افتتاحية عبر من خلالها عن فخره بتقلد المسؤولية في المدة الأخيرة ، وبالإشتغال إلى جانب باقي الإخوة ، شاكرا بذلك كل المساهمين في إنجاح تجربة المكتب السابق .
بعد ذلك ألقى الأخ وبير محمد كاتب الفرع كلمة همت بالأساس الجانب التنظيمي لهياكل الجمعية وأهم مستجدات الجمعية ، كما نوه بالمجهودات التي تبدل من طرف المكتب المسير للفرع ، كما أثنى على الاخوة بالفرع و دعا الجميع لتقوية عمل الفروع باعتبارها حجر الزاوية والركن الأساسي للمساهمة في إعادة الإعتبار للعمل التطوعي.
بعدها تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي، وفتح باب النقاش بخصوصهما، وقد صوت الجمع بالإجماع عليهما، ليقدم المكتب السابق استقالته كي يفتح باب الترشح أمام السادة الراغبين في تقلد المسؤولية ، حيث تم الاتفاق على أن يتشكل المكتب من تسعة أعضاء . 
وقد عبر تسعة أعضاء عن رغبتهم في الترشح لعضوية المكتب، بحيث تداول الإخوة المنتخبون فيما بينهم وليفرز الجمع العام التشكيلة التالية :
مندوب الفرع : عبد الرحيم ابن الحمراء ،نائبه عزيز فائد ومنصب أمين المال لحسن سوين ونائبه عبد الواحد مومن ومهمة الكاتب لمحمد وبير ونائبه وليد جميل وحمزة المذكوري الزيدي المحافظ ومهمة مستشارين لكل من بهيجة حبيبي وزكرياء زيتة .
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية