-->

" حرارة الإنتخابات " ترتفع بمدن الكارة والدروة

برشيد نيوز : الكارة 
تعيش مدينة الكارة هذه الأيام على إيقاع تسخينات سياسية قبل وقتها بشهور ، بحيث ظهرت تحركات عضو محسوب عن الأغلبية التي تدبر الشأن المحلي بعد مرحلة (محمد مكرم) وتدويناته اليومية عبر صفحات التواصل الإجتماعي التي يعتبرها بعض المتتبعين، مجرد بحث عن "نقرات الإعجاب " خدمة له على حساب الغير. 
وقالت مصادر - لبرشيد نيوز - أن بعض الأحزاب بعاصمة " المذاكرة " بدأت في ترتيب بيتها الداخلي إستعدادا للإنتخابات الجماعية المقبلة ، وأطلقت عملية التواصل بصيغة جديدة ببعض الدوائر التي تعتبر خزان إنتخابي. 
وبمدينة الدروة القريبة من مطار محمد الخامس الدولي ، ظهرت صراعات في صمت وتبادل ضربات تحت الحزام يقف ورائها سياسي محنك ، فقد شعبيته بدائرته التي كان يعول عليها في كل محطة انتخابية . 
وقالت مصادر ، أن العضو الذي أصبح عدوا للجميع ، ترفضه كل الأحزاب ليكون ضمن مرشحيها في الإنتخابات الجماعية المقبلة رغم محاولة تلميع صورته المكشوفة للتموقع من جديد .
وتضيف نفس المصادر ، أن رئيس سابق لجماعة الدروة ، لازال حلمه مستمر ويتجدد ، ليدخل غمار الإنتخابات المقبلة من " عنق الزجاجة"  بلون جديد رغم إختفائه عن المدينة واستمراره "كوسيط " ببعض المقاهي خارج المدار الحضري.
وتستعد فعاليات نشيطة في المجالين السياسي والجمعوي ، لتلتحق بحزب سياسي كسب تعاطف قوي في الأشهر الاخيرة بالدروة وضواحيها ويحلق فوق سمائها بشكل إيجابي.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية