عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الشارقة الرياضي للمرأة يحرز ذهبية فرق قوس وسهم "عربية السيدات 2020" والبحرينية مريم تحصد ذهبية الفردي

الشارقة الرياضي للمرأة يحرز ذهبية فرق قوس وسهم "عربية السيدات 2020" والبحرينية مريم تحصد ذهبية الفردي

توّجت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالمركز الأول للفرق ضمن منافسات القوس والسهم - القوس الأوليمبي، في اللقاء النهائي الذي جمعهما مع نادي البحرين للرماية، في ختام منافسات اللعبة التي أقيمت أمس الثلاثاء على الصالة المغطاة في نادي الثقة للمعاقين، ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 2020. 
وحسمت ممثلات الإمارات نتيجة اللقاء بواقع 5 مقابل 1 بعد أن صعد كلا الناديين من المربّع الذهبي بالرصيد ذاته بواقع 6 نقاط لكل منهما، فيما حسم نادي مركز الرياض المركز الثالث على حساب نادي أبوظبي للكريكت بواقع 2-6، حيث خسر كلا الفريقين في النصف نهائي مع اكتفاء الرياض نقطتين مقابل لا شيء.
وجاء تأهل الأندية الأربعة للنصف نهائي بعد تحقيقهم لأفضل النتائج التي جاءت أعلاها مع نادي البحرين للرماية بواقع 1450 نقطة، وأتبع بفارق 46 نقطة عن نادي الشارقة الرياضي للمرأة الذي أحرز 1404، فيما حقق نادي مركز الرياض السعودي ثالث أفضل النتائج محققين 1319 ليكتفي نادي أبوظبي للكريكت بإجمالي 712 نقطة.  
مريم عيسى نجم تهدي بلادها ذهبية الفردي
في الوقت ذاته انتزعت اللاعبة البحرينية مريم عيسى نجم ذهبية منافسات القوس والسهم، بعدما تخطت المرحلة التمهيدية بحصولها على 524 نقطة، بينما بدأت مشوارها في المراحل الاقصائية بالفوز في دور الـ 16 على السودانية سماح عبد السلام بنتيجة 6-0، بينما فازت على مواطنتها مريم صلاح حسن في دور الثمانية بنتيجة 6-4.
أما نصف النهائي فشهد تفوقاً ملحوظاً للاعبة البحرينية مريم نجم على السعودية سارة سامي سلوم التي تغلبت عليها بنتيجة 7-3، حيث حسمت اللقب في النهائي بفوزها على العراقية رند سعد المشهداني بنتيجة 6-0.
في المقابل جاءت في المركز الثاني العراقية رند سعد المشهداني لتمنح نادي الخطوط الجوية العراقية الميدالية الفضية، بعدما كانت قد تصدرت الدور التمهيدي بحصولها على 557 نقطة، أما المركز الثالث كان من نصيب اللاعبة البحرينية سارة مرزوق التي فازت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على السعودية سارة سامي بنتيجة 6-0، لتمنح سارة نادي البحرين للرماية الميدالية البرونزية.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية