-->

قافلة "100 يوم 100 مدينة" تصل مدينة برشيد

برشيد نيوز: متابعة
يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار تنزيل برنامجه "100 يوم 100 مدينة"، الذي أطلقه رئيس الحزب، عزيز أخنوش،. إذ شهدت مدينة برشيد، يوم الاحد 9 فبراير 2020، تنظيم محطة أخرى من هذا البرنامج، بحضور المنسق الجهوي محمد بوسعيد وبرلماني برشيد المنسق الإقليمي صابر الكياف و رئيس الفريق البرلماني وعضو المكتب السياسي كميل توفيق، إلى جانب عدد من المنتخبين وساكنة المدينة بأزيد من 600 شخص .
واختمت هذه المحطة بخلاصات حول واقع عدد من القضايا التنموية والاجتماعية، التي سيُبنى عليها البرنامج السياسي للحزب بالمنطقة، إلى جانب الترافع حولها لدى كل الجهات المعنية.
حري بالذكر أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، كان قد أعطى نهاية السنة الماضية، انطلاقة برنامج 100 يوم 100 مدينة"، بهدف إشراك المواطنين في بلورة عرض سياسي، يتضمن أولويات كل مدينة على حدة في أفق الاستحقاقات المقبلة.
ويتوخى الحزب، من خلال هذه الحملة الجديدة التي أطلق عليها اسم "مائة يوم مائة مدينة"، القيام بجولات تشمل مختلف المناطق للوقوف عن كثب على انشغالات ومطالب المواطنين في كل مدينة، بهدف صياغتها في إطار توصيات من شأنها بلورة برامج محلية وجهوية، في أفق المحطات الانتخابية المقبلة.
وتروم هذه المبادرة الحزبية، التي ستتواصل إلى غاية شهر يوليوز 2020، إشراك مواطني كل مدينة في صياغة توصيات بشأن الخدمات العامة الجيدة، خصوصا في قطاعات الصحة والتعليم والتشغيل والاستثمار والتنمية الاقتصادية والتنمية المستدامة وغيرها.






عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية