-->

إختتام فعاليات مهرجان الطفل بحد السوالم


برشيد نيوز: حد السوالم
في اطار انشطتها المبرمجة سنويا، احتـضنت مدينة حد السوالم إقليم برشيد، ايام 9 و 10 و 11 يناير 2020 ، فعاليات مهرجان الطفل في دورته الثانية، تحت شعار " الطفولة .. حلم وابداع" من تنظيم جمعية رعاية الاجيال حد السوالم وجمعية حنين للتربية والثقافة وجمعية اولاد جامع للتنمية الثقافية والاجتماعية، وبتنسيق مع جماعة حد السوالم .
وقد تميز المهرجان بتنظيم العديد من الورشات والعروض، استعراض ومسرحيات نادي العقارب ( ألعاب ومسابقات في الهواء الطلق ) ، ورشات الرسم على اوجه الاطفال وحناء ونقش و الرسم ، بالإضافة إلى خيمة تقليدية و العاب الهواء فرقة موسيقية وعروض بهلوانية تنشيط التربوي ، ناهيك عن فقرات براعم حنين بالمهرجان.
هذه الدورة هي مناسبة لإعطاء المزيد من الرعاية والاهتمام للأطفال، ودعوة إلى جميع المهتمين بالحقل التربوي والاجتماعي إلى ضرورة ترسيخ قيم المواطنة لدى الطفولة السالمية باعتبارها أساس المستقبل.
انتهى المهرجان بمجهود ذاتي للأطر التربوية والمكتب التنفيذي للجمعية.. وفي الاخير تتقدم جمعية رعاية الأجيال حد السوالم بالشكر الكبير لكل الاطر المنظمة للحدث طيلة ثلاث ايام من الجهد والمتابرة وقصاوة الاوضاع من اجل بسمة الطفل.

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية