-->

حفل فني لفائدة أطفال في وضعية إعاقة ببرشيد

برشيد نيوز: متابعة
نظمت جمعية ” جميعا من أجل أشخاص في وضعية إعاقة ” ، يوم الجمعة 17يناير الجاري ، حفلا فنيا لفائدة أطفالها ، تحت شعار ” الإعاقة ليست نهاية الحياة”، وذلك بمناسبة نهاية الأسدوس الأول للموسم الدراسي 2019 – 2020 ، بدار الشباب جمال الدين خليفة ببرشيد.  
وافتتح الحفل ، بٱيات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني و أمداح نبوية مع “رضوان الصفريوي”، ثم كلمة لرئيسة الجمعية ” نزهة الطاهري ” ، التي رحبت بالحضور وقدمت نبذة عن الجمعية التي تتوفر على مركزين اثنين، بكل من برشيد والدروة منذ تأسيسها قبل سنتين ونصف،مع الإشارة لمشاركة هذه المنظمة غير الحكومية في مختلف التظاهرات الرياضية الوطنية والمحلية الخاصة بأصحاب الهمم ، فضلا عن تنظيم أنشطة متعددة لأطفالها ،تتنوع بتنوع ميولاتهم وهواياتهم. 
وأشارت السيدة الطاهيري أن الجمعية توفر خدمات عدة للمستفدين كالترويض الحركي،و الترويض النفسي الحركي، ثم تمدرس الاطفال في وضعية إعاقة ، إضافة إلى تقويم النطق ، وأضافت أن الجمعية تعاقدت مع هيئة تدريس متخصصة في المجال، إضافة إلى أخصائي نفسي، وأخصائي نطق، وطبيبة نفسية. 
وواصلت رئيسة الجمعية كلمتها بالحديث عن طموح المؤسسة في امتلاك معدات لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز اجتماعي خاص بهذه الفئة ، إضافة لمشاريع مدرة للدخل يستفيد منها الأشخاص في وضعية إعاقة، كما وجهت نداء للجهات الوصية لمساعدة هؤلاء الأطفال.
وجدير بالذكر أن الحفل شهد فقرات فنية متنوعة من أناشيد ، ورقصات، ولوحات فنية من إبداع أطفال الجمعية بفرعيها ( برشيد والدروة )، فضلا عن مشهد مسرحي لفرقة نارمينا بابن جرير، و عرض موسيقي لفرقة صبا باند ، التي ألهبت قاعة العروض بمعزوفاتها الغنائية ، كما تم عرض مختلف الأعمال اليدوية ومنتوجات أطفال الجمعية في معرض فني مواز لهذا الحفل.

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية