عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

هذه تشكيلة الوداد البيضاوي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

هذه تشكيلة الوداد البيضاوي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري


أعلن فريق  الوداد البيضاوي عن تشكيلته التي سيواجه بها نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة 24 يناير الجاري ، على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء، وذلك فى إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.
ويتشكل فريق الوداد البيضاوي من كل من : أحمد رضا التگناوتي،عيسى سيودي، عادل رحايلي،الشيخ إبراهيم كومارا،بدر الدين گادارين،أيوب العملود، يحيى عطية الله،حمزة أسرير،إبراهيم النقاش،يحيى جبران،وليد الكارتي، أيمن الحسوني،اسماعيل الحداد،أمين تيغزوي، هيثم البهجة،بديع أووك. 
ويحتل الوداد البيضاوي المركز الثانى فى المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل اتحاد العاصمة المركز الثالث برصيد نقطتين، فى المقابل يحتل ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل رسميا لدور الثمانية، قبل مواجهة نظيره بترو أتلتيكو الأنجولى صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين مساء السبت.
وسيتأهل الوداد البيضاوي رسميا لدور الثمانية بصحبة الوداد فى حال فوزه على اتحاد العاصمة، أو فى حالة التعادل مع عدم انتصار بترو أتلتيكو على صن داونز.
وتجدر الإشارة أن الوداد البيضاوي تعاقد رسميا مع المدرب الفرنسى «سيباستيان ديسابر»، المدير الفنى السابق لنادى «بيراميدز»، لتولى تدريب الفريق فى الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الصربى «زوران مانولوفيتش» الذى تمت إقالته من منصبه مؤخرا.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية