-->

يوسفية برشيد تعمق من جراح رجاء بني ملال في أسفل الترتيب

برشيد نيوز: حميد طاكسيور
في جو بارد وممطر وأمام جمهور متوسط من جانب الفريقين أجرى فريق يوسفية عشية أمس السبت 25 يناير الجاري ، أولى مباريات الجولة 14من بطولة القسم الوطني الأول ومع بداية الربع الساعة الأولى من الشوط الأول فقد كانت متكافئة الفرص وأخد الحيطة والحذر من جانب الفريقين .
بحيت تمركزة الكرة في وسط الميدان اللهم بعض المحولات من جانب الفريق البرشيدي بواسطة يوسف الكرماني وكريم الهاشمي في المقابل هدد الزوار مرمى الحسين الشادلي في مناسبتين بواسطة جعفر لغرار وهمام باعوش لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض.
بداية الشوط الثاني جاء مغايرا عن سابقه بحيت بادرة أصحاب الأرض أكثر إصرارا على إفتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة 57 ومن ضربة ركنية يوسف الكرماني برأسية يسجل الهدف الأول لكن الحكم هشام تمسماني يرفض الهدف بداعي التسلل.
ومع توالي دقائق المبارة وفي الدقيقة 74 إنسلال جيد للاعب أوسامة الحفاري يجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس الملالي يسجل الهدف الأول لصالح فريق يوسفية برشيد رد الزوار جاء محتشما وبعدها بثمانية دقائق وبظبط في الدقيقة 82 ومن ضربة ثابتة من الجهة اليمنى عبد الخالق أيت أورحبي ينفد ويوسف عكادي في الموعد والمكان المناسب يسجل الهدف الثاني ويأمن به النتيحة لتنتهي المبارة بفوز يوسفية برشيد على رجاء بني ملال بواقع هدفين دون مقابل .
وبهذا الفوز يكون الفريق الحريزي قد إرتقى إلى المركز 8 في سلم الترتيب برصيد 18نقطة فيما بقي رجاء بني ملال في الصف الأخير برصيد 2 نقطتين.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية