-->

عاجل...تمتيع ” ليلى“ إبنة مدينة برشيد خطيبة المحامي بالسراح

برشيد نيوز: متابعة 
استجابت الهيئة القضائية قبل قليل من يوجه الاثنين لطلب هيئة دفاع ”ليلى“ ابنة مدينة برشيد، خطيبة المحامي من أجل تمتيعها بالسراح المؤقت وذلك خلال الجلسة الثانية لمحاكمتها بتهمة ”الخيانة الزوجية .
وعلق محمد الهيني دفاع الضحية ”ليلى“ لوسائل الإعلام، بأن هذا هو الدور الحقيقي للمحامي، وهو الدفاع عن حقوق المظلومين وليس فقط مؤازرة موكله سواء كان ظالماً أو مظلوماً.
هذا ويأتي الاستجابة لطلب متابعة المتهمة في حالة سراح بعد الأخذ من طرف القضاء بالوضعية الصعبة الرضيعة لم يتعدى عمرها بعد ستة أشهر، إضافة لما خلفه الأمر من استنكار واسع لدى المتتبعين لهذا الملف الذي أصبح قضية رأي عام .
وكانت الشابة المتابعة بتهمة الخيانة والابتزاز قبل خمس سنوات  تعيش  تحت  سقف واحد كان قد اكتراه لها  المحامي المذكور اخ الزوجة الثانية القيادي بحزب العدالة والتنمية بشهادة عائلتها.

وتعود أطوار القضية، عندما طالبت ليلى من خطيبها المحامي الذي أنجبت منه طفلة في إطار علاقة خارجة إطار الزواج، بثبوت النسب، غير أن المحامي رفض الطلب وظل يماطل، لتلجأ ليلى إلى تصوير فيديو تحكي فيه تفاصيل ما وقع. الفيديو، دفع بزوجة المحامي والتي تشتغل بدورها محامية، إلى تقديم شكاية يوم 8 يناير الجاري ضد ليلى وزوجها بتهمة “الخيانة الزوجية”، مشيرة إلى أنها اكتشفت صورا مخلة بهاتف زوجها تجمع بينه وبين ليلى. 
وجرى توقيف ليلى وإيداعها بسجن عكاشة بالدار البيضاء يوم 15 ينيار الجاري، فيما حصل المحامي الذي نفى علاقته بها وأبوته للطفلة، على التنازل من زوجته. ليلى، كشفت بأنها تعرفت على المحامي في سنة 2015، ووعدها بالزواج بعد ذلك، ليتقدم إلى خطبتها في سنة 2016، وهو ما تثبته مجموعة من الصور التي تظهر حفل الخطوبة بحضور أسرة ليلى، رغم أن المحامي صرح بكون الحفل هو مجرد عيد ميلاد استدعي للحضور إليه. العلاقة التي جمعت المحامي بليلى، نتج عنها حمل في سنة 2018 خارج إطار الزواج، حيث رزقت ليلى بفتاة أطلقت عليها اسم “نور”.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية