-->
22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

انقلاب سيارة على متنها فتاتين بطريق السيار برشيد

الخط
برشيد نيوز: متابعة
شهدت الطريق السيار الرابطة بين سطات وبرشيد، صباح اليوم الخميس 16 يناير حوالي الساعة العاشرة، حادثة سير اثر انقلاب سيارة خفيفة من نوع "بيجو" بالقرب من مدينة برشيد دون أن تخلف أي خسائر في الأرواح.
وحسب مصادر، فان السيارة  التابعة لإحدى وكالة كراء السيارات بالدار البيضاء كان على متنها فتاتين قادمتين من مدينة الدار البيضاء في اتجاه مراكش، انقلبت بهما السيارة اثر محاولة تفادي شاحنة ضيقت عليهما الطريق ليصطدما بالحاجز الحديد مما تسبب في انقلاب السيارة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي بكوكبة الدراجات النارية برشيد تأخرت في الحضور إلى عين المكان رغم إشعارها بالحادث، مما تسبب في عرقلة حركة السير الشيء إلى دفع بعناصر كوكبة الدراجات النارية العمامشةسرية سطات إلى التدخل لتحرير حركة المرور، وهذا التأخر يتنافى وتعليمات القيادة العليا للدرك الملكي، كما جرى نقل الفتاتين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
وقد أقدم دركي من رتبة مساعد بكوكبة الدراجات النارية برشيد بمنع بعض الصحفيين من تغطية الحادث كما قام بحجز الهاتف الذي استخدم في  التصوير، ثم إعادته بعد مدة زمنية، الشيء الذي يتنافى مع دستور 2011  الذي ينص على الحق في الوصول إلى المعلومة.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة