-->

حفل تكريم عبد الجليل نظيف رئيس المصلحة الاقليمية للإستشارة الفلاحية ببرشيد

برشيد نيوز : عزيز الحنبلي
نظم فلاحي المنطقة يوم الأربعاء 22 يناير2019، بمقر المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية بمدينة برشيد، حفل تكريم عبد الجليل نظيف رئيس المصلحة الاقليمية للإستشارة الفلاحية و رئيس المركز الاستشارة الفلاحية ببرشيد، بمناسبة إحالته على التقاعد .
وعرف الحفل حضور المديرين الإقليمين للفلاحة ببرشيد وسطات والمديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية ورؤساء المصالح الإقليمية للاستشارة الفلاحية  ورؤساء مراكز الاستشارة الفلاحية بالجهة وفريق من الباحثين بالمعهد الزراعي وأطر من المكتب الوطني للسلامة الصحية بالجهة، كما حضر وفد عن الإتحاد الوطني للمهندسين المغاربة .
بالاضافة الى الحاج محمد الإبراهيمي و عدد من الفلاحين بتراب جماعات اقليم برشيد والجمعيات المهنية و بعض الشركات المتدخلة في المجال الفلاحي .
وتميز الحفل بكلمات متنوعة أشار فيها المتحدثون إلى أن هذا الحفل يستمد روعته، من وجود رجل ساهم بجهده ، وعرق جبينه ، في القطاع الفلاحي بالمنطقة، وعلاقته الطيبة مع الجميع .
وفي خطوة لها قيمتها الاعتبارية والرمزية أبى الحاضرون إلا أن تسلم المحتفى به هدايا رمزية لا يسلم لأي كان، تعبيرا منهم على ما يكنون له من الوفاء والحب والاحترام، قبل أن يُسدل الستار على هذا الحفل البهيج بأخذ صور تذكارية رفقة “عبد الجليل نظيف”.





















عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية