-->

دورة تكوينية للمتصرفين التربويين بالنواصر

برشيد نيوز : النواصر
نظمت جمعية المتصرفين التربويين بالنواصر بشراكة مع المديرية الإقليمية للنواصر ، يوم الخميس 02 يناير الجاري ، بمقر المديرية دورة تكوينية في التدبير المالي و المادي لجمعية دعم مدرسة النجاح.
وقد افتتحت الدورة بكلمة تأطيرية للأستاذة حبيبة سلمان مفتشة المصالح المالية و المادية بالإقليم وتلتها كلمة ترحيبية للمدير الإقليمي أكد فيها على ضرورة استمرار مثل هذه التكوينات من أجل تجويد الفعل التدبيري وتحصينه بالمؤسسات التعليمية. 
وكانت الدورة عبارة عن ورشات عملية تحاكي مختلف الوضعيات لمساطر تحصيل مداخيل أو صرف أعتمادات (ورشة تحصيل مدخول عن طريق تحويل بنكي- ورشة تحصيل مداخيل نقدية- ورشة تحصيل مداخيل عينية بالاضافة الى ورشتي الصرف عن طريق سند الطلب و سند الصندوق ). 
وقد حضر هذه المحطة التكوينية مجموعة من أطر الادارة التربوية من رؤساء مؤسسات التعليمية وحراس عامين وبعض موظفي المديرية الاقليمية. 
بعد انتهاء الورشات تم تقاسم منتوجات الورشات من أجل تعميم و توحيد آليات العمل للتدبير المالي و المادي لجمعية دعم مدرسة النحاج مع ملاحظات تصويبية للسيدة المفتشة.
تخلل الدورة استراحة لتناول كأس شاي. وفي الاخير تم توزيع شهادة تقديرية للمؤطرة وشواهد الحضور.
عبر المستفيدون من هذه الدورة عن نجاح هذه المحطة و ضرورة الاستمرار في برنامج تكوين يلبي حاجيات التكوين المستمر في التدبير اليومي للموسسات التعليمية.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية