-->

مؤسسة امريكية تشرف على توزيع شواهد وتجهيزات التعليم الأولي بمديونة

عبد الرحيم.رياضي
اشرفت المديرية الإقليمية للتعليم بمديونة بشراكة مع الهيئة المغربيه للتعليم الأولي وممثلين عن المؤسسة الامريكيه lcd على حفل توزيع الشواهد التقديرية تتويجا لفعاليات الدورة التكوينية التي استفاد منها حوالي 50 مربية للتعليم الأولي بالمدرسة العمومية خلال شهر اكتوبر المنصرم.
وقد ترأس هدا اللقاء السيد يوسف لشقر المدير الإقليمي  رفقة السيد حمودو احمد رئيس الهيئة المغربيه للتعليم الأولي وممثلين عن المؤسسة الامريكيه بكلمة ترحيبية شكر من خلالها المتدخلين في الارتقاء بمستوى التعليم الأولي مبرزا حصيلة الانجازات المحققة على الصعيد الإقليمي بفضل التدخل والتوجهات الناجعة لعامل الإقليم السيد سالم عالي  الشكاف وسائر الشركاء من قطاع خاص ومجتمع مدني وفاعليين اداريين وتربويين.
كما عرف اللقاء تدخل السيد سي محمد اجكاظ المسؤول الإقليمي عن ملف التعليم الأولي بمديونة الذي أكد من خلالها أن هاته الديناميكية التي تعرفها المديرية الإقليمية تأتي في إطار المجهودات المبذولة لتنزيل البرنامج الوطني  لتطوير التعليم الأولي وبرنامج عمل الوزارة الوصية عن قطاع التعليم الملتزم به امام جلالة الملك.
هذا وبعد توزيع الشواهد التقديرية على المربيات اقيم حفل شاي على شرف الحاضرين  ليختتم اللقاء بالاطلاع على التجهيزات القيمة التي تبرعت بها الجمعية لفائدة أربعة أقسام للتعليم الأولي بالوسط القروي.


عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية