عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تواصل أشغال تهيئة السوق المركزي ( القيسارية القديمة ) ببرشيد

تواصل أشغال تهيئة السوق المركزي ( القيسارية القديمة ) ببرشيد

برشيد نيوز : متابعة
تتواصل أشغال بناء وتأهيل السوق المركزي ( القيسارية القديمة) بمدينة برشيد من طرف مجلس جماعة برشيد، هذا المشروع وتأثيره المباشر على الحركة الاقتصادية وتوفير الضروريات الاقتصادية للمستهلك والمواطن البسيط ورمزيته ومكانته التاريخية.
إعادة تأهيل وبناء هذا السوق الأثري والتاريخي وتهيئة البيئة المناسبة لعودة الحياة إليه عبر إعادة بنائه وتأهيل البنى التحتية من كهرباء ومياه وصرف صحي واتصالات وإنارة... حيث سيتم إعادة بناء المركز التجاري القيسارية القديمة وسط المدينة مع الحفاظ على شكله المعماري القديم، قرب ساحة الاستقلال حي المستقبل (القيسارية) وسط مدينة برشيد، والذي رصد له مبلغ 8.405.754,00 درهم وتستغرق مدة الإنجاز 12 شهرا. 
وتعتبر هذه المنجزات ثمرة للمجهودات المتواصلة لرئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي، لجميع المشاريع التي أنجزت وستنجز مستقبلاً بمدينة برشيد، والتي سيكون لها انعكاس إيجابي على المدينة وساكنتها، وبنياتها التحتية.
كما أن السيد رئيس المجلس الجماعي لبرشيد عبد الرحيم الكميلي، يقوم إلى جانب عدد من المهندسين والتقنيين بجماعة برشيد بزيارات تفقدية لأشغال تهيئة هذا السوق للوقوف على وثيرة الأشغال فيه حيث لا تخلو الزيارة من توجيهات وملاحظات من أجل اكتمال المشروع وفق ما هو مخطط له ومسطر سابقا.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية