-->
22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

في الوقت الذي يشتكي السكان من فواتيرها الباهظة لاراديك السوالم وسيدي رحال تتلكأ في أداء واجبات كراء مقراتها

الخط
برشيد نيوز : حميد خيار
في الوقت الذي تشتكي فيه ساكنة من حد السوالم وسيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد، من غلاء فواتير لاراديك، وضريها لمفهوم السكن الاجتماعي الذي اعتمدته الدولة بتعليمات من الملك، كشفت مصادر عليمة لبرشيد نيوز عن نبإ تلكئها في أداء فواتير كراء مقراتها بكل من حد السوالم وسيدي رحال الشاطئ وليس من المستبعد جماعة أولاد عبو، رغم الميزانية اليومية الضخمة التي تجبيها من ظهور المواطنين.
وكشفت مصادرنا أن مقري السوالم وسيدي رحال الشاطئ، لم تؤدى فواتير كراء مقريهما منذ شهر أكتوبر المنصرم الى حد الساعة، وهو الوضع الذي يؤجج غضب مالكيهما،سيما مالك مقر حد السوالم الذي يتابع حصصا للنرويض لابنه تصل قيمتها الشهرية الى 4000 درهم.
وهو الوضع الذي بات يطرح أكثر من علامات اسنفهام كبرى على المدير العام للاراديك بسطات، الذي يبدو أن هناك مسائل تتم دون علمه، وأن هناك عناصر تخالف تعليماته الحرفية بتجاوز الخلافات الضيقة، وحل مشاكل المواطنين.
وتشهد لاراديك السوالم سيدي رحال الشتطئ عدة تجاوزات يمكن وصفها بالخطيرة، والتي تضرب في العمق مفهوم الحس الاجتماعي سنتطرق لها في حينها، على رأسها تواطئ معاونين للاراديك بالمداراة عن أشخاص يسرقون الماء ويستفيدون مجانا، في حين تلهب ظهور آخرين بفواتير مرتفعة جدا، رغم كونها ضمن السكن الاجتماعي، متلئكة بالقانون...
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة