-->

إبن الوز عوام : أمين الريحاني مهاجم كبير و إبن لاعب كبير

برشيد نيوز: بقلم فخر الدين بوزيد
هو من مواليد سنة 1997 بمدينة الگارة ورغم أن سنه لا يتجاوز 22 سنة إلا أنه استطاع أن يفرض نفسه في عالم المستديرة محليا ، في انتظار أن ينال نصيبه منها وطنيا وأن يجد طريقه بذلك نحو الشهرة والمجد .
أمين رقم 11 ، مهاجم من العيار الثقيل ، سجل هدفين حتى الآن لفريق نهضة الگارة الذي التحق به هذا الموسم ، وسجل 13 هدفا في الموسم الماضي رفقة فريق الشباب الرياضي للگارة مساهما من موقعه كهداف للفريق في تحقيق الصعود بمعية زملائه للقسم الشرفي الثالث عصبة الشمال الشرقي . 
هو لاعب متميز تسري الرياضة في عروقه سريان الدم فلقد ورث موهبة كرة القدم عن والده مصطفى الريحاني اللاعب الخلوق السابق لفريق نهضة الگارة سنوات الثمانينات والموظف حاليا بجماعة الگارة والذي نحييه من هذا المنبر تحية ملؤها المودة والتقدير والإحترام . 
لا يمكن في موضوع واحد إبراز كل قدرات هذا اللاعب ويكفي الرجوع للمباراة الأخيرة لفريقه ضد ترسانة فريق أمل الرجاء الرياضي البيضاوي للتأكد من كفاءته وتمرسه ، فلقد صال وجال في تلك المقابلة كيفما شاء وبرز بشكل كبير بل وأبان بأنه " جوكر " فريقه بدون منازع وأن طاقته لم تتفجر كلها بعد .
هذا وتجدر الإشارة إلى كون هذا اللاعب نتاج خالص لنهضة الگارة ، فلقد التحق بمدرسة هذا الفريق وهو طفل صغير وتنقل بين جميع فئاته العمرية ( مينيم ، كادي ، جينيور ) قبل أن يستقر به المقام في فريق الكبار . 
منانا أن يجد إبن بلدتنا أمين طريقه نحو إحدى الفرق الكبيرة التي يستحقها ، وهو ما ننتظر تحققه قريبا وبفارغ الصبر . 
ختاما نتمنى التوفيق لأخينا وإبن أخينا في مشواره الرياضي ، سائلين المولى عز وجل أن ييسر له سبل التألق في هذه الرياضة التي يعشق فتصبح مهنته مثلما هي الآن هوايته ويتمكن بذلك من " joindre l'utile à l'agrèable " لم لا .
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية