-->

بعد الهزيمة أمام سريع واد زم .. سعيد الصديقي: " أعتذر لساكنة برشيد"

برشيد نيوز : متابعة
بدا على ملامحه استياء كبير وهو يجلس أمام ممثلي وسائل الإعلام لتقييم نتيجة المباراة التي جمعت فريقه يوسفية برشيد وسريع وادي زم يوم الأحد 29 دجنبر 2019 على أرض الملعب البلدي، وانتهت بهزيمته برباعية نظيفة سجل منها هدفين كل من  سيف الدين بوهرة في الدقيقة 28 و43 من الشوط الأول، وابراهيم البحراوي في الدقيقة 41،فيما أضاف اللاعب ديارا عبدو اللاي الهدف الرابع قبل نهاية المقابلة بثلاثة دقائق.
وأرجع مدرب يوسفية برشيد، سبب هذه النتيجة الثقيلة إلى العياء الذي لحق بلاعبيه بعد رجوهم من السفر الطويل بعد مقابلة نهضة بركان التي انتهت بالتعادل، وبعد المجهود الكبير الذي قاموا به.
وقال الصديقي:" في الحقيقة اللاعابة كانوا يعانون من عياء واضح، لم يستطيعوا مجاراة الفريق الخصم، رغم المحاولات التي قمنا بها، أحس ب"الشمتة"، وأقدم اعتذاري لساكنة مدينة برشيد، بالإضافة إلى البرمجة التي لم تساعدنا على المحافظ على توازننا وعلى تركيزنا ".
وعن سؤال حول ما إذا كان مشكل عدم استقرار داخل البيت الداخلي لفريق برشيد، بعد تقديم الرئيس البيضي استقالته من مكتب الفريق. أشار الصديقي أن هذا المشكل أثر على اللاعبين، وأحدث عياء نفسيا لدى اللاعبين." بطبيعة الحال ماجرى على خلفية مباراتنا مع خريبكة والاخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكم التيازي في حقنا أثر على نفسيتنا جميعا، بالإضافة إلى السفر الطويل إلى بركان عبر الحافلة ،كان له الأثر السلبي علينا وعلى اللاعبين على الخصوص".
مباراة فريق يوسفية برشيد ضد سريع واد زم والتي أدارها الحكم رضوان جيد كحكم رئيس ،بمساعدة كل من لوزاتي رشيد والفاسي رشيد من عصبة سوس والحكم الرابع هشام شكري من عصبة البيضاء الكبرى، عرفت تضييع ضربة جزاء في الدقيقة 24 من الشوط الأول من طرف اللاعب  ديارا عبدواللاي .كما أشهر الحكم رضوان جيد الورقة الحمراء في وجه عبد الإله نجمي عضو المكتب المسير والناطق الرسمي لفريق يوسفية برشيد.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية