22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

حفل تكريم متقاعدين بجماعة برشيد

الخط
برشيد نيوز:
بتعاون مع المجلس الجماعي لبرشيد نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة برشيد، يوم أمس الخميس 12 دجنبر 2019، حفلا تكريميا للموظفين المتقاعدين بجماعة برشيد. 
حضر هذا الحفل، رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، وقائد الملحقة الإدارية الثانية، وعدد من المستشارين الجماعيين، والأطر الإدارية بالجماعة، وعدد هام من الموظفين، وأعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية بالجماعة وأسر الموظفين المكرمين، وبعض فعاليات المجتمع المدني.../. 
بعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، و ترديد النشيد الوطني من قبل جميع الحاضرين، وكلمة الجمعية المنظمة التي ألقاها نيابة عن رئيس الجمعية الحاج لاغي لمرابط، جاء الدور على رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي، ليلقي كلمته الذي شكر فيه جميع الحضور وشكر كل من ساهم في انجاح هذا الحفل البهيج كما نوه بجهود المحتفى بهم، وأثنى عليهم مستحضرا بعض خصالهم وصفاتهم، واستحسن الجو الأخوي والتشاركي والفاعلية التي تميز الموظفين بالمجلس الجماعي. 
وهنأ الموظفين الذين أثبتوا قدرا عاليا من المسؤولية والكفاءة والاقتدار، والمثابرة والتفاني والإخلاص، ونوه بما أسدته هذه الثلة من الموظفين المحالين على التقاعد تقديرا لأدائهم المتميز، وتثمينا لجهودهم القيمة ، والذين أبانوا عن كفاءتهم وفاعليتهم وقدموا جليل الأعمال والخدمات. 
وقبل توزيع الجوائز، أعطيت الكلمة للمحتفى بهم، حيث عبروا عن خالص شكرهم وامتنانهم لهذه الالتفاتة المعبرة والتي ستبقى خالدة في ذاكرة كل واحد منهم، و أشادوا بالجو التشاركي والأخوي الذي يطبع المؤسسة ويميزها، كما تم عرض شريط فيديو يحمل صور تذكارية .

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة