22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

دار الطالب والفتاة كانت على موعد هذه الايام مع لقاء وطني

الخط

برشيد نيوز : متابعة
احتضنت مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والفتاة بمدينة الگارة والمعروفة اختصارا تحت إسم الخيرية ( الإسلامية ) ، لقاء وطنيا حول موضوع تقييم أنشطة المخيمات والبطولة الوطنية لمؤسسات ومراكز التعاون الوطني وذلك خلال الثلاث أيام الاخيرة أي في ال 7 و 8 و 9 من شهر نونبر 2019 الجاري . 
اللقاء حضرته ثلة من الأطر الوطنية المشرفة على هذه الأنشطة في السنوات الأخيرة والتي مثلت مختلف مدن وجهات المملكة ، كما حضره رئيس خلية الأنشطة الرياضية والمخيمات المنتدب من طرف إدارة التعاون الوطني .
هذا ولقد عبر الضيوف في ختام هذا اللقاء الناجح والمثمر ، عن شكرهم وامتنانهم للطاقم الإداري والتربوي وأعضاء الجمعية المنظمة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة ، وليسدل الستار على فعاليات هذا اللقاء بكلمة ختامية للجمعية المنظمة تلتها سهرة فنية أحياها الفنان صالح أمراس قدم خلالها باقة من المعزوفات الكلاسيكية.
فتحية جمعوية عطرة المنظمين وعلى رأسهم مدير الدار السيد عزيز عمرو ومقتصدها السيد رشيد رزقي ، من جهة على الطريقة الإحترافية التي اعتمداها في تنظيم هذا الملتقى الوطني ، ومن جهة ثانية على الصورة الإيجابية التي ظهرت بها مدينة الگارة اليوم بفضل مجهوداتهما أمام ضيوف الملتقى واللذين حجوا إليها من كل ربوع المملكة وغادروها بانطباع عنها وعن أبنائها أكثر من جيد .

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة