-->

فريق نمور برشيد لكرة القدم

برشيد نيوز: 
تأسس فريق نمور برشيد الرياضي لكرة القدم في بداية هذه السنة على يد مجموعة من شباب المدينة المحبين لكرة القدم و ذوي خبرة في مجال التأطير و التدريب، يترأسه علي جلاد مؤطر في كرة القدم له خبرات عديدة في مجال التاطير تكون على يده مجموعة من اللاعبين .
تحتضن الجمعية كل الفئات العمرية من البراعم الى فئة الكبار و تسعى جاهدة لتكوين وتاطير الشباب في رياضة كرة القدم والقيام بالدور التوعوي و التربوي تحت شعار الرياضة أخلاق.
كما التحق فريق الكبار هذه السنة بعصبة تادلة حيث تم إنهاء اجراءات انخراطه ضمن لائحة الفرق المشاركة بالقسم الرابع وهو كله عزم على تحقيق نتائج إيجابية و نيله شرف الصعود الى القسم الموالي، مركزا على مجموعة من اللاعبين البارزين و المتمرسين يلعبون كرة قدم احترافية ، تحت اشراف طاقم فني خبير.
المكتب المسير برئاسة علي جلاد و امين المال السيد صلاح الدين أيتكورين و مجموعة من الشاب الطموح يسهرون على تحقيق هدف التأسيس الا وهو تاطير الشباب رياضيا و تكوينهم و توعيتهم و خلق فريق منافس في المدينة يعطي صورة مشرقة للرياضة بالجهة.
كما تدعوا كل مكونات هذا الفريق الشاب من ساكنة مدينة برشيد و المجلس البلدي و الإقليمي و كذا الشركات المتواجدة بالمدينة الى مساندتهم و دعمهم ماديا ومعنويا حتى يتمكنوا من إيصال رسالتهم الرياضية لشباب و أبناء المدينة.






عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية