عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

إقليم سطات...تخليد ذكرى المسيرة الخضراء بقيادة أولاد فريحة عين بلال

إقليم سطات...تخليد ذكرى المسيرة الخضراء بقيادة أولاد فريحة عين بلال

برشيد نيوز : أبو عثمان  إبراهيم من سطات
احتضن كل من مقر قيادة أولاد فريحة عين بلال، وقاعة الاجتماعات بالجماعة الترابية أولاد فريحة بني مسكين الغربية دائرة البروج إقليم سطات، اليوم الأربعاء، حفل تخليد الذكرى 44 لانطلاق المسيرة الخضراء الذي يصادف السادس نونبر من كل سنة.
حفل تخليد الذكرى الوطنية ترأسه قائد قيادة أولاد فريحة عين بلال، بحضور كل من رئيسي جماعتي أولاد فريحة وعين بلال، ومنتخبي الجماعتين، و أفراد من القوة العمومية المنتمية لسلك الدرك والقوات المساعدة، وممثلي الهيئات الحزبية المحلية، وفعاليات المجتمع المدني وأعوان السلطة وعدد من الموظفين والسكان.
الحفل افتتح صباحا بتحية العلم الوطني، وتقديم كلمات بالمناسبة من قبل ممثلي الجماعتين الترابيتين وجمعيات المجتمع المدني بأولاد فريحة وعين بلال، أجمعت كلها على أهمية الذكرى الغالية في استخلاص الدروس والعبر، في الإجماع الوطني حول الوحدة الترابية والتعلق بالوطن والعرش. 
 واختتم الحفل بتجديد الولاء والطاعة لملك البلاد، والدعاء له ولجميع أفراد الأسرة الملكية، مترحمّين على روحي الملكين الفقيدين محمد الخامس والحسن الثاني،  معبّرين عن الاستعداد الدائم للدفاع عن ثوابت الوطن والعمل على تنميته وفق السياسة الحكيمة لعاهل البلاد، مع ضرب موعد مساء اليوم نفسه للاستماع للخطاب الملكي بهذه لمناسبة الوطنية.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية