22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

الرصاص يلعلع قبل قليل بحي التقدم في مطاردة مشتبه به

الخط
برشيد نيوز : متابعة
في إطار الحملات الأمنية اليومية التي تشهدها مدينة الگارة في الأيام الأخيرة ، اضطرت فرقة من الدرك الملكي إلى استعمال السلاح الناري ثلاث مرات قبل قليل وذلك أثناء محاولة عناصرها القبض على أحد المبحوث عنهم .
وتعود وقائع هذا الحدث عندما حاول المشتبه به الفرار بمجرد مشاهدته لرجال الدرك حيث ركب سيارته التي كانت مركونة في زقاق ضيق بحي التقدم ، ولقد كان مجبرا على الرجوع بها إلى الوراء لأن الفريق الأمني كان يتوجه نحوه من الأمام ، وفي رد فعل مرتبك صعد الهارب بسيارته فوق الرصيف وصدم عمودا كهربائيا وعندما حاول التخلص من هذه الورطة ارتطم بدراجة ثلاثية العجلات فأصابها بخسائر فادحة . 
الدركيون من جهتهم وهم يرون هذه المحاولة المستميتة للفرار أحسوا بأنهم أمام صيد ثمين ، فسارعوا إلى إخراج أسلحتهم النارية وصوبوها نحو عجلات السيارة ففجروها مما أجبر المبحوث عنه على مغادرتها ، ولأنه كان محاطا بالعناصر الأمنية من كل جانب فإنه لم يجد من حل آخر غير صدم أحد الدركيين بباب سيارته بعنف مما مكنه من فجوة انسل منها هاربا . 
لحسن الحظ كان ذلك الزقاق خاليا من المارة ومن سكانه اللذين تعودوا على الجلوس أمام بيوتهم ، وإلا لكانت العواقب أوخم الليلة من مجرد خسائر مادية . 
هذا ولقد تم الحجز عن سيارة الهارب الذي لا يزال البحث جاريا عليه حتى الآن.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة