22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

جنود حي المسجد الشباب يكسبون معركة جديدة اليوم

الخط


برشيد نيوز : متابعة
في جو من النشاط والفرحة والرضى عن العمل المؤدى والمهمة المنجزة ، أنهى شباب حي المسجد يومهم الثاني من التطوع على التوالي ، وذلك بقيادة كل من مدير دورة " محمد حجو " دينامو الفيدرالية السيد موعاد قرصان والمايسترو إيهاب غروت رئيس جمعية الأمل الرياضية ونائب رئيس فيدرالية المجتمع المدني بمدينة الگارة والمشرف العام على هذه المبادرة النبيلة.
وكان المتطوعون الشباب على موعد ظهر اليوم مع وجبة غذاء نظمها على شرفهم السيد عبد العظيم سلاك المستشار الجماعي السابق والفاعل المحلي النشيط وفاعل الخير المميز وكانت عبارة عن طبقين من وجبة " الرفيسة " الشعبية .
هذا ولا يزال يفصلنا يومان عن النشاط النهائي المزمع تنظيمه يوم الاربعاء 6 نونبر القادم ، والذي سيكون عبار عن حفل ختامي لمحطة حي المسجد على ان تنتقل القافلة بعد ذلك إلى كل من حي النور وحي الرياض ومنهما إلى أحياء أخرى .
وللتذكير وبعد شارع مسيرة فتح والزنقة 12 بالأمس وشارع رحال المسكيني اليوم ، سيكون فيلق المتطوعين المغاوير على موعد غدا إن شاء الله تعالى مع المرحلة الثالثة من عملية صباغة الأرصفة وهذه المرة بكل من زنقة الحاج العربي بن المعطي ( زنقة عربية ) و زنقة الزيراوي ( زنقة حمام بوزيان ) ، وكل مساعدة لهؤلاء الجنود ستكون مرحبا بها.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة