عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

المجلس الجماعي لبرشيد يفي بوعده للساكنة بإعطائه الإنطلاقة لمشاريع كبرى في برنامج التأهيل الحضري (الشطر الثاني)

المجلس الجماعي لبرشيد يفي بوعده للساكنة بإعطائه الإنطلاقة لمشاريع كبرى في برنامج التأهيل الحضري (الشطر الثاني)

برشيد نيوز : متابعة
بناء على الوعود التي قطعها المجلس الجماعي لبرشيد على نفسه للساكنة بخصوص التأهيل الحضري للمدينة، تم بحول الله في بحر هذا الأسبوع إطلاق عدة مشاريع بهذا الخصوص: 
- مشروع خاص بتبليط الشوارع والممرات وجوانبها، في جميع أحياء المدينة القديمة، وكذلك بلوك A بالحي الحسني وساحة عمالة إقليم برشيد. 
قيمة المشروع 57.000.000,00 درهم. - مشروع خاص بالإنارة العمومية من نوع LED في نفس الموقع. قيمة المشروع 1.200.000,00 درهم. 
- مشروع تهيئة أزقة الحي الحسني. قيمة المشروع 20.000.000,00 - مشروع الإنارة العمومية بشارع إدريس الحريزي وشارع الشفشاوني بالحي الحسني كذلك إنارة من نوع LED. قيمة المشروع 8.000.000,00 درهم. 
- مشروع بناء القيسارية بوسط المدينة وإعادة هيكلتها طبق التصميم القديم ، قيمة المشروع 8.800.000,00 درهم. هذه المشاريع كلها تمت برمجتها وإطلاقها من طرف المجلس الجماعي لبرشيد. 
واتسم برنامج التأهيل الحضري لمدينة برشيد بتنوع مشاريعه التي طالت كل الجوانب من بينها اهتمام المجلس بكافة أحياء المدينة و ليس فقط الشوارع الرئيسية و مداخل المدينة و كذلك إنجاز بنيات تحتية بكافة الأحياء و نهج سياسة القرب في هذا الشأن.
وتم أيضا الاهتمام ببناء و تعبيد الطرق بأحياء طالها النسيان و التهميش طوال فترات خلت وذلك من أجل إدماجها في النسيج الحضري للمدينة .
كما اهتم المجلس بإعادة الاعتبار للمدينة القديمة سيعطي لمدينة برشيد وجها مشرقا لم تشهده من قبل.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية