عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

درك بوسكورة يحجز 140 ألف من السجائر المهربة و50 كلغ من المعسل

درك بوسكورة يحجز 140 ألف من السجائر المهربة و50 كلغ من المعسل

برشيد نيوز: متابعة
تمكنت عناصر الدرك الملكي بوسكورة  بإقليم النواصر صباح أول أمس الخميس  ،  بناء على معلومات دقيقة ، من توقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب والاتجار المخدرات . 
وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمنطقة رمل الهلال إقليم النواصر،مباشرة بعد خروجه من إحدى المستودعات العشوائية وهو يمتطي سيارته .
إجراءات التفتيش الاولي مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيه على  140 الف من السجائر المهربة 50 علبة من نوع ميامي ،40 علبة مانشيستر و14 الف قطعة من فاخر الشيشا و 50 كيلو من المعسل.
المشتبه فيه يبلغ من العمر 40 سنة ،متزوج وأب لأربعة أطفال، ينحدر من إقليم شيشاوة، يقطن في نفس المستودع الذي يخبآ فيه المواد المهربة التي يتوصل بها من احدى دول الساحل الجنوبي عبر الصحراء  من طرف عصابة مختصة في التهريب والتي تستخدم شاحنات نقل الخضر لتوهيم العناصر الأمنية .                                        وأكد المصدر أن عملية تنقيط المشتبه فيه  بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أوضحت أنه يشكل موضوع  مذكرة بحث صادرة في حقه من طرف مصالح الأمن الوطني والدرك بعد ما تمكن من الهروب تاركا سيارته بإحدى الحواجز الأمنية  .
وقد ثم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف باقي المتورطين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية . 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية