22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

قافلة الأمل للأحياء : أبناء حي المسجد يبدعون

الخط
برشيد نيوز: متابعة
كان حي المسجد اليوم على موعد مع انطلاقة قافلة الأمل للأحياء التي تنظمها جمعية الأمل الرياضية بتنسيق مع فيدرالية جمعيات المجتمع المدني بمدينة الگارة .
وتمثل هذه الإنطلاقة من الحي المذكور ، المحطة 1 من هذه القافلة وهي المحطة التي اختير لها إسم : " دورة المرحوم حجو " والتي بدأت يوم السبت 2 نونبر وستستمر إلى غاية 6 نونبر تاريخ تنظيم حفلها الختامي .
هذا ولقد عبر شباب حي المسجد عن مدى غيرتهم وحبهم لحيهم و ذلك من خلال مساعدة جمعية الأمل على إنجاح هذه المحطة بحيث كانت البداية من زنقة مسيرة فتح والتي عاشت طيلة اليوم على وقع عملية تنظيف وصباغة الأرصفة الجانبية مما أعطاها رونقا وجمالية نتمنى أن تظل عليهما على الدوام .
هذه المبادرة نالت إعجاب واستحسان ساكنة الشارع وأصحاب الدكاكين وتركت انطباعا جيدا لدى المارة .
بموازاة ذلك عرف برنامج اليوم تكريم الزنقة 2 بحي المسجد و ذلك بصباغة وتنظيف أرصفتها مما أضفى جمالية على جمالية الأغراس المتواجدة بها وكان هذا التكريم بمثابة اعتراف بجميل صاحب فكرة الاغراس السيد فريد المختار .
وعندما أشرف اليوم على نهايته ، تقدم كل من السيد إيهاب عروت رئيس الجمعية والسيد معاد كرصان مدير الدورة بهاتين الصفتين وبصفتهما عضوي المكتب التنفيذي للفيدرالية ، بالشكر والتقدير من جهة لشباب حي المسجد على انخراطهم الفعال في هذا العمل الناجح ، ومن جهة ثانية للسيد عبد الرزاق بوزيان رئيس جماعة الكارة لإسهامه في إنجاح هذه الدورة من ماله الخاص ( اقتناء الصباغة ).
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة