عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

استئناف اشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر، لمجلس جماعة برشيد

استئناف اشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر، لمجلس جماعة برشيد

برشيد نيوز: متابعة
تستأنف في هده الأثناء أشغال الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2019، لمجلس جماعة برشيد، برئاسة رئيس المجلس الجماعي لبرشيد عبد الرحيم الكميلي، وتحت إشراف باشا مدينة برشيد السعيد نور السادات، بالمعهد العالي للإعلاميات والتجارة والتسيير ببرشيد،.
وتخصص الجلسة لمناقشة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة التي انطلقت أطوارها يوم الثلاثاء الماضي ،ليتم عرض النقط المتبقية للمناقشة والمصادقة، والتي جاءت على الشكل التالي:
 5- الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية تعاون وشراكة من أجل إعداد الدراسات وتتبع أشغال إنجار التجهيزات المتعلقة بتقوية قدرات تجمع وصرف مياه الأمطار لمدينة برشيد في إطار برنامج التنمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات.
6- دراسة مشروع توأمة مدينة برشيد مع مدينة يانغ تشيوان بجمهورية الصين الشعبية.
 7- الملحق رقم 2 لعقد التدبير المفوض رقم برشيد 2015 للنفايات المنزلية وما يشابهها بجماعة برشيد.
8- قرار تنظيمي جماعي يتعلق بإحداث فرقة المراقبين المحلفين وتحديد مهامهم في مجالات الشرطة الإدارية بجماعية برشيد. 
9- الموافقة على اتفاقية برسم سنة 2020 بين المجلس الجماعي لبرشيد والأستاذ المحامي عبد الحق العزيزي المكلف بالترافع في القضايا التي تكون جماعة برشيد طرفا فيها.
 10- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض الفضائي برشيد السيد نور الدين هشام للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد.
11- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيد عبد الغني قسيمي للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد.
12- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيد محمد أمعرض للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد. 
13- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيد علي ايت علي ايدير للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد.
14- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيدة: سعاد نادي للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد. 
وفي الجلسة الثالثة التي تسنعقد يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري سيتم دراسة ومناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال التالي: 
- 15تقييم تنفيذ برنامج عمل الجماعة.
- 16 دراسة مشروع ميزانية جماعة برشید برسم سنة 2020 17- إعادة برمجة اعتمادات.
- 18 الإنارة العمومية بمدينة برشيد. 
-19 النظافة بالمدينة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية