22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

وفد من رجال أعمال سطات - برشيد في زيارة لمجلس المستشارين »

الخط
برشيد نيوز: بلاغ
استقبل فريق برلماني للاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين يوم التلاتاء 08 اكتوبر 2019 أعضاء مكتب اتحاد جهة السطات-برشيد رفقة وفد هام من نساء و رجال الأعمال.
و اعتبرت السيدة حياة بركة رئيسة الإتحاد العام لمقولات المغرب لجهة السطات-برشيد أن الإجتماع يعد مناسبة تهدف لايصال رسالة فاعلة لرجال الأعمال بالجهة، حيت تم طرح مجموعة من القضايا و الملفات التي تعيق عجلة الإقتصاد و سير المقاولات خاصة بجهة السطات-برشيد في ظل الجهوية الموسعة بمراكز الإستتمار و الإدارات العمومية.
و إستعرضت الرئيسة من جهة آخرى فرص الإستتمار بالمنطقة مبرزتا أهم المشاكل التي تواجه المستتمريين الأجانب في هدا المجال 
وفي هدا السياق أعرب أعضاء الوفد المتكون من ممتلي الجمعيات المهنية و المقاولات التابعة للإتحاد و العاملة في عدة مجالات : الصناعية، الغدائة، النسيج ، البناء ، البلاستيك و قطاع الغيار و السيارات. عن رغبتهم في المساهمة البنائة و طرح ملفات مطلبية تهم المقاولة من أجل النهوض بالإقتصاد في ظل تحسين مناخ الأعمال و تعزيز الإستتمار بالجهة .
وأوضح عبد الإله حفضي، البرلماني، رئيس فريق للإتحاد العام لمقولات المغرب بمجلس المستشاريين الدور الدي يلعبه برلمانييه داخل الغرفة، عبر إقتراح حلول كفيلة للمقاولة و القيام بأيام دراسية لتنشيط دور المجلس من أجل متابعة القضايا الإقتصادية عبر التواصل الدائم بين جميع الأطراف .
و يندرج هدا اللقاء في إطار تظافر الجهود التي تهدف إلى تطوير و تعزيز علاقات التواصل و التواصل بين نساء و رجال الأعمال بجهة السطات برشيد والباترونا داخل مجلس المستشاريين في مجال الرفع من وتيرة الإقتصاد و جلب الإستتمار .


نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة