22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

البنية التحتية الرياضية بمدينة برشيد .. إنجازات كبرى وانتظارات طموحة

الخط
برشيد نيوز: متابعة
يحتل تحديث البنيات التحتية الرياضية بمدينة برشيد مكانة محورية ضمن استراتيجيات المجلس الجماعي لبرشيد الواعي بأهمية الرياضة في تربية وترقي الشباب والمواطنين على العموم.
وتنبع هذه الأهمية أيضا من كون الرياضة كانت وما تزال محركا حقيقيا للتنمية المحلية، خصوصا وأن مدينة برشيد معروفة بحيوية شبابها وولعهم بالرياضة.
ووفق هذا المنظور، ركز المجلس الجماعي في برنامج مخططه الجماعي جهوده، بتعاون مع مختلف الشركاء من بينهم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، على تنويع العرض الرياضي من خلال تعزيز وإحداث البنيات التحتية الرياضية بجماعة برشيد والنهوض بالرياضات الجماهيرية وتهيئة وإحداث الملاعب الرياضية.
وقد مكنت هذه الاستراتيجية، بالفعل، من تعزيز التجهيزات الأساسية الرياضية، خلال السنوات الأخيرة، عبر إنجاز وإحداث مجموعة من الفضاءات المخصصة لهواة الرياضة بمختلف أنواعها، حيث رأت النور مجموعة من ملاعب القرب والقاعات الرياضية متعددة التخصصات وملاعب كرة السلة وميادين ألعاب القوى، لفائدة الشباب والساكنة المحلية.
وتعكس هذه المنجزات الاهتمام الخاص الذي يوليه رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الرحيم الكميلي لتطوير الرياضة من جهة، ولتعزيز البنيات التحتية بمختلف مناطق المدينة من جهة أخرى.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة