22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

الأنتربول يصدر نشرة حمراء بأسماء 16 مغربياً

الخط
برشيد نيوز : وكالات
أصدر جهاز الشرطة الدولية, المعروفة إختصاراً بإسم “الإنتربول”، نشرته الحمراء ضد 16 مغربياً مطلوبون للعدالة على الصعيد العالمي.
وتبعاً لذات المعلومات, فجرائم المغاربة الصادر في حقهم النشرة الحمراء, تتراوح ما بين الإختطاف والإرهاب والإتجار الدولي في المخدرات والقتل .. وهي الجرائم التي جعلت من المغاربة يأتون في المرتبة الثالثة عربياً بعد المصريين والليبيين.
ويوجد من بين المغاربة المطلوبين للعدالة الدولية:
تاكي رضوان، الحامل للجنسية الهولندية، وهو من مواليد 1977 ببنسليمان، ومطلوب في قضايا الإعداد لإرتكاب جريمة، والإنضمام لمنظمة إجرامية..
للامي لالة بوشرة، تحمل الجنسية المغربية، وهي من مواليد 1961 بالرباط، متهمة بارتكاب جريمة قتل، ومطلوبة من قبل القضاء السويدي.
رزوقي سعيد، من مواليد 1972، ويحمل الجنسيتان المغربية والهولندية، مطلوب من قبل القضاء الهولندي، بتهم القتل والانضمام لمنظمة إجرامية.
مزياني سمير، من مواليد 1977 ويحمل الجنسيتان الفرنسية والمغربية، ومطلوب من قبل القضاء الفرنسي في قضايا حيازة وتهريب المخدرات، مع حالة العود.
الوافي هشام، من مواليد 1988، ويحمل الجنسيتان المغربية والفرنسية، ومطلوب من قبل القضاء الفرنسي من أجل محاولة القتل.
عيسى محمد، من مواليد 1973 ببلجيكا، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي من أجل السطو المسلح والإنظمام لعصابة منظمة.
الفكري بلال، من مواليد 1985 ببلجيكا، ويحمل الجنسيتان البلجيكية والمغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي في قضايا إرهاب.
غلوبي عثمان، من مواليد 1982 بالبيضاء، يحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي في قضايا القتل والقتل الخطأ والتسبب في جريمة قتل.
لمراني عبد المجيد، من مواليد 1969 بطنجة، يحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي في قضايا قتل والتسبب في إحداث إصابات خطيرة.
الجعدي صلاح، من مواليد 1970 بالمغرب، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء الإيطالي في قضايا الإنضمام لمنظمة دولية للمخدرات.
ترمون ميكاييل، من مواليد 1972 بالبيضاء، يحمل الجنسية الأمريكية والمغربية، ومطلوب من قبل القضاء الأمريكي في قضايا الإعتداء الجنسي من الدرجة الثانية.
عماري سعيد محمد، من مواليد 1977 بسطات، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء النرويجي في قضايا مخدرات.
بونو علي، من مواليد 1988 بالعروي، يحمل الجنسية المغربيج، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي في قضايا المخدرات والسرقة والاغتصاب.
الصبار زكريا، من مواليد 1977 بالصويرة، يحمل الجنسية المغربية، ومطلوب للعدالة الألمانية في قضايا التحضير لعمل إرهابي والقتل.
بهاجي سعيد، من مواليد 1975 بألمانيا، يحمل الجنسيتان المغربية والألمانية، ومطلوب من طرف العدالة الألمانية في قضايا الانضمام لمنظمة إرهابية.
اليعقوبي أيوب، من مواليد 1963 بجرسيف، يحمل الجنسيتان المغربية والفنلندية، ومطلوب من قبل العدالة الفنلندية في جريمة قتل.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة