-->

المجلس الجماعي لبرشيد يعقد دورته الاستثنائية


برشيد نيوز: متابعة
عقد المجلس الجماعي لمدينة برشيد، يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، على الساعة العاشرة صباحا بقاعة المعهد العالي للاعلاميات والتجارة والتسيير ببرشيد، جلسته في إطار دورة استثنائية للمجلس برئاسة السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي، وتحت إشراف السيد السعيد نور السادات باشا مدينة برشيد، وبحضور السادة أعضاء المجلس ورؤساء المصالح الخارجية والجماعية المعنية. 
 قد استهلت أشغال هذه الجلسة بكلمة ترحيبية للسيد الرئيس، وبطلب من جل المكونات السياسية للمجلس الجماعي لبرشيد ، ردد المستشارون النشيد الوطني المغربي، تعبيرا منهم عن إدانتهم لجريمة حرق العلم الوطني في شوارع باريس، ثم تلاوة جدول أعمال هذه الدورة الذي يضم نقطتين معروضة على أنظار المجلس للتداول بشأنها، حيث تميزت هذه الجلسة بمصادقة أعضاء المجلس بإجماع الحاضرين على التدابير والإجراءات القانونية المتعلقة بنقل السوق الأسبوعي لمدينة برشيد إلى مكانه الجديد بطريق الكارة. 
كما صادق أعضاء المجلس بإجماع الحاضرين أيضا على القرار التنظيمي الجماعي الخاص بمواكبة إجراءات نقل السوق الأسبوعي لمدينة برشيد.
وقبل أن ترفع أشغال الجلسة، تم قراءة برقية ولاء وإخلاص رفعها، المجلس الجماعي لبرشيد، تلاها الكاتب العام للمجلس الجماعي السيد عبد الإله النجمي، مرفوعة إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة اختتام أشغال هذه الدورة الاستثنائية.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية