-->

حصريا : صورة وتفاصيل حادثة سير هذا المساء بالگارة

برشيد نيوز : فخر الدين بوزيد
تعرض شاب يقطن نواحي مدينة الگارة لحادثة سير تسببت له في إصابة متعددة على مستوى الساق وذلك حوالي الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2019 ، بالتقاطع الطرقي بين شارعي محمد الخامس والحسن الثاني .
وتعود وقائع هذه الحادثة عندما قام سائق سيارة خفيفة سوداء اللون من نوع " ألفا روميا " كانت قادمة من اتجاه برشيد ، بعدم احترام الإشارة الضوئية الكائنة بمحاداة بناية قباضة الگارة والتي كانت مشتعلة بالأحمر ، بحيث تجاوزها ولف جهة اليسار قاصدا شارع الحسن الثاني ؛ في نفس اللحظة كان الشاب المصاب على مثن دراجته النارية قد غادرة لتوه الإشارة الضوئية المقابلة والتي كانت قد مرت إلى اللون الأخضر ، فلم يستطع سائق السيارة تفاديه وصدمه بقوة أسقطته أرضا وتسببت له ربما في عدة كسور في الرجل.
هذا ولقد تم نقل الضحية على مثن سيارة الإسعاف الجماعية التي يقودها السائق سعيد احمينية في اتجاه المركز الصحي للگارة حيث تم توجيهه هناك نحو المستشفى الإقليمي الرازي للقيام بالفحوصات اللازمة لمعرفة نوع الإصابة ومدى خطورتها . 
كما انتقلت فرقة من الدرك الملكي تابعة لسرية الدرك بمدينة الگارة وقامت بالمعاينة وبفتح محضر من أجل الوقوف على حيثيات هذه الحادثة وتحديد المسؤوليات .
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية