عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

قريبا ...افتتاح السوق النموذجي "إدريس لحريزي" بمدينة برشيد

قريبا ...افتتاح السوق النموذجي "إدريس لحريزي" بمدينة برشيد

برشيد نيوز: متابعة
سوق نموذجي جديد ذاك الذي عزز شبكة البنية التحتية لمدينة برشيد والذي سيتم تدشينه قريبا من طرف مجلس جماعة برشيد والسلطات الإقليمية. 
ويوجد هذا الفضاء النموذجي الجديد بشارع إدريس لحريزي الحي الحسني بمدينة برشيد، و يعتبر ثاني فضاء تجاري بمواصفات خاصة و يندرج ضمن مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبشراكة مع جماعة برشيد. 
و سيمكن هذا المشروع التجاري الجديد من توفير فضاءات مجهزة و محروسة لعدد من الباعة الجائلين الذين سيتم انتقاءهم ضمن الملفات المقدمة و التي استوفت المعايير المطلوبة.
إن افتتاح الفضاء التجاري إدريس لحريزي يعتبر استمرارا لمشاريع القرب التي دأبت جماعة برشيد على تقديمها لتجارها و ساكنتها، هدفها الأول و الأخير توفير بيئة سليمة لاشتغال الباعة المتجولين من خلال احترام كرامتهم خاصة أن عاهل البلاد يحرص دائما على التأكيد على ضرورة احترام كرامة المواطن المغربي. 
كما أن هذا المشروع الذي انطلق من قلب هاته المدينة أصبح اليوم نموذجا يحتذى به نظرا للقيمة المضافة التي سيكسبها للقطاع و للباعة المتجولين على الخصوص. 
و تجدر الإشارة إلى أن مثل هاته الفضاءات تساهم في تحرير الملك العمومي عبر توفير مساحات خاصة للباعة عوض احتلالهم الشارع فضلا على تقنين و تهييء فضاء يحترم كافة الشروط و أبرزها الشق البيئي و النظافة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية