عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الكميلي يلتقي بعمدة مدينة تاي ان بدولة الصين

الكميلي يلتقي بعمدة مدينة تاي ان بدولة الصين

برشيد نيوز : تاي ان الصين 7 سبتمبر 2019 
التقى السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس جماعة برشيد بالسيد عمدة مدينة تاي ان السيد جان طاو و استعرض الجانبان العلاقات المغربية الصينية و سبل تطويرها .
كما اتفقا على بدل الجهود على مستوى مجلس المدينتين في ارساء قواعد التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك لما فيه خير لمواطني المدينتين . 
و اجتمع السيد الكاملي بالسيد جاو يينغ رئيس جمعية المصنعين لمدينة طاي ان وتم استعراض إمكانيات مدينة برشيد في المجالات الصناعية و الفلاحية و وفرة اليد العاملة ذات خبرة و تكوين في جميع الميادين .و كذالك القوانين المؤطرة   للاستتمار بالمملكة و إمكانية الوصول الى الأسواق الخارجية و الاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة بين المغرب و عدد من الدول الصديقة . 
و عبر السيد رئيس الجمعية عن اهتمامهم بالاستتمار بالمغرب الذي يتمتع بالاستقرار السياسي و انتشار الأمن و الأمان، كما أشار الى ان هناك بعض الشركات الأعضاء في الجمعية لهم خبرة طويلة في مجال الاستتمار خاصة في الدول الأفريقية ، و اقترح السيد رئيس الجمعية بافتتاح مكتب تمثيلي و ترويجي للاستتمار بالمغرب بصفة عامة و مدينة برشيد بصفة خاصة؛ و تعهد شخصيا  بتجهيز جناح خاص و بالمجان داخل شركته ليكون مقر ممثل للاستمارات بالمغرب .
و في الختام شكر السيد الكميلي السيد جاو يينغ  عن حسن الاستقبال و كرمه لاقتراحه تاسيس مكتب مغربي للاستتمار .
و كما قام السيد رئيس المجلس البلدي رفقة بعض أعضاء الجمعية بزيارة المنطقة الصناعية لطاي ان للوقوف على كيفية تسيير المناطق الصناعية .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية