عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

انقلاب شاحنتين بين البيضاء و برشيد و شلل تام بالمحور الطرقي‎

انقلاب شاحنتين بين البيضاء و برشيد و شلل تام بالمحور الطرقي‎

برشيد نيوز : هبة بريس
تفاجأ مستعملو الطريق الوطنية الرابطة بين الدار البيضاء و برشيد ظهر اليوم بحادثتي سير متوحدتان في الزمان و مخلفتان في المكان و الشكل ، حيث انقلبت شاحنتين من الحجم الكبير مما تسبب في شلل شبه كلي لحركة المرور.
الحادثة الأولى وقعت بالمحور الطرقي الرابط بين الدروة و برشيد غير بعيد عن مطار محمد الخامس الدولي، حيث انقلبت شاحنة كبيرة الحجم لنقل البضائع نتج عنها خسائر مادية جسيمة و عرقلة في حركة السير.
و تعود أسباب هاته الحادثة حسب شهود عيان للحالة المهترئة التي باتت عليها الطريق و التي لم تصلها الإصلاحات “الترقيعية” بعد رغم أن هذا المحور الطرقي يعتبر نقطة سوداء نظرا للاكتظاظ الكبير الذي يشهده.
أما الحادثة الثانية ، فوفق نفس المصادر وقعت بالمدار الطرقي الذي يوجد بمدخل مدينة مديونة و هي الحادثة التي نجمت عن انقلاب شاحنة بالمدار مما عرقل حركة السير بشكل كلي.
و استعانت عناصر الأمن المروري و عمال القطر بآليات ضخمة لإبعاد الشاحنة عن الطريق و إفساح المجال للسيارات و الشاحنات التي ملأت جنبات الطريق لمسافة طويلة، حيث استغرق الأمر حوالي ساعة من الزمان لتسهيل حركة المرور في طريق تشهد يوميا عددا من الحوادث المماثلة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية