-->

أم تفجر غضبها إثر تعرض صغيرتها لمحاولة اعتداء جنسي بأحد المدارس الخاصة ببرشيد

برشيد نيوز:
تعرضت طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات لمحاولة اعتداء جنسي و نفسي بأحد المؤسسات التعليمية الخاصة بمدينة برشيد، من قبل ثلاثة ذكور يكبرونها بسنة واحدة فقط، مخلفين احمرار و التهاب بمنطقتها الحساسة، و ذلك خلال أواخر السنة الدراسية الفارطة، من أجل أخذ المزيد من الحيطة والحذر مع بداية موسم جديد، حيث خرجت امها بتصريحات بالفيديو لوسائل اعلام محلية .

حسب مصادر مطلعة، فإن أم الطفلة اكتشفت تغييرا واضحا على سلوك ابنتها فور عودتها من المدرسة، خصوصا و قد بدت عليها علامات التعب، فضلا عن اتساخ ملابسها، الأمر الذي أدى بالأم لاستدراج ابنتها في الكلام، لتقوم الأخيرة بحكي التفاصيل كلها لوالدتها بصعوبة تامة، نظرا لخوفها من الأطر التربويين، حيث أكدوا عليها التكتم على الموضوع.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن الأم تستنكر و بشدة للواقعة التي ألمت بصغيرتها، باعتبار أنها أمانة في أيدي المؤسسة التعليمية  الخاصة التي تدرس بها، مطالبة بأخذ حق ابنتها وسط نفي إدارة المؤسسة لوقوع أي اعتداء جنسي داخل فضائها.
تجدر الإشارة، أن في ظل تطور التكنولوجيا و منح الأطفال الهواتف الذكية و غيرها، بالإضافة إلى غياب المراقبة الفعلية من طرف الآباء خصوصا في الثقافة الجنسية، من شأنه مفاقمة المعضلة و انتشارها بشكل أوسع في صفوف الأطفال بينهم.






عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية