22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

إعتداء على شاب بالسلاح الأبيض ضواحي برشيد

الخط
برشيد نيوز: متابعة
تعرض شاب من مواليد سنة 1982 بنواحي مدينة الگارة ، لاعتداء شنيع بالأسلحة البيضاء كاد أن يودي بحياته لولا الألطاف الإلاهية، بحيث أنه فقد بسبب الطعنات التي تلقاها كمية كبيرة من الدماء ودخل في شبه غيبوبة نقل على إثرها في حالة خطيرة إلى المستشفى ، وهو لا يزال حتى لحظة كتابة هذه السطور يخضع للعلاج بمستشفى إبن رشد بمدينة الدارالبيضاء . 
وتعود وقائع هذا الإعتداء إلى خصام نشب بين الضحية وبين شاب آخر من نفس المنطقة ، وذلك أثناء جلسة شبابية بالقرب من دكان يوجد بدوار اولاد الباشا بجماعة جاقمة التابعة ترابيا لدائرة الگارة . 
الشاب استشاط غضبا وغادر المكان هائجا ليعود لحظات بعد ذلك وهو مسلح بسيف ومعه ثلاثة أشخاص آخرين ، فبادر الضحية بطعنة غادرة في الظهر ، ثم انهال عليه بمساعدة مرافقيه بالضرب والطعن إلى أن سقط مدرجا في دمائه ، وعندها فقط غادر المعتدون المكان تاركين ضحيتهم ينزف على الأرض . 
فور علمها بالأمر انتقلت عناصر الدرك الملكي لعين المكان وبعد المعاينة والإستماع لشهود العيان قامت بفتح تحقيق حول هذه الواقعة ، إلا أن الدركيين لم يعثروا على الجناة الذين فروا بأربعتهم نحو وجهة مجهولة . 
الضحية تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الرازي لكن حالته كانت أخطر من أن يتم قبوله هناك فتقرر إرساله إلى مستشفى إبن رشد بالبيضاء.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة