عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

توزيع كتب ولوازم مدرسية وألبسة شتوية لفائدة الأطفال المتمدرسين بسطات

توزيع كتب ولوازم مدرسية وألبسة شتوية لفائدة الأطفال المتمدرسين بسطات

برشيد نيوز:سطات
بمناسبة الدخول المدرسي الجديد 2019-2020 ، أشرف اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري عامل إقليم سطات و المدير الإقليمي و مدير معمل الاسمنت لشركة لافارج هولسيم و ممثلي السلطات المحلية و الهيئات المنتخبة و السلطات المحلية و المصالح الأمنية و الأطر الإدارية و التربوية بم.م موالين الواد على إعطاء انطلاق عملية توزيع المحافظ و الكتب واللوازم المدرسية و ألبسة شتوية التي تم اقتناؤها في إطار مبادرة و مساهمة شركة لافارج هولسيم ، و التي تهدف إلى تقديم الدعم الاجتماعي للأطفال المتمدرسين بالتعليم الابتدائي بالمنطقة.
وخلال كلمته ركز المدير الإقليمي على أهمية مبادرات جميع الشركاء و فعاليات المجتمع المدني و ممثلي القطاع الخاص من أجل توفير الوسائل اللازمة للرفع من أداء المنظومة التربوية في آطار برامج للتعاون و الشراكة، تحقيقا للأهداف المرجوة، منوها بالمجهودات المبذولة من طرف جميع الأطراف للرفع من جودة التربية و التكوين. 
وفي نفس الصدد أكد السيد مدير معمل الاسمنت التابع لشركة لافارج هولسيم خلال كلمته للمشاريع و المنجزات التي تقوم بها الشركة المعنية بجميع المؤسسات التعليمية بالمنطقة من أجل التشجيع على التمدرس و محاربة الهدر المدرسي .
وتروم هذه الالتفاتة المساهمة في إنجاح عملية الدخول المدرسي بتوفير كافة الظروف الملائمة للدراسة والتحصيل على مستوى كافة المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية