-->

توزيع كتب ولوازم مدرسية وألبسة شتوية لفائدة الأطفال المتمدرسين بسطات

برشيد نيوز:سطات
بمناسبة الدخول المدرسي الجديد 2019-2020 ، أشرف اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري عامل إقليم سطات و المدير الإقليمي و مدير معمل الاسمنت لشركة لافارج هولسيم و ممثلي السلطات المحلية و الهيئات المنتخبة و السلطات المحلية و المصالح الأمنية و الأطر الإدارية و التربوية بم.م موالين الواد على إعطاء انطلاق عملية توزيع المحافظ و الكتب واللوازم المدرسية و ألبسة شتوية التي تم اقتناؤها في إطار مبادرة و مساهمة شركة لافارج هولسيم ، و التي تهدف إلى تقديم الدعم الاجتماعي للأطفال المتمدرسين بالتعليم الابتدائي بالمنطقة.
وخلال كلمته ركز المدير الإقليمي على أهمية مبادرات جميع الشركاء و فعاليات المجتمع المدني و ممثلي القطاع الخاص من أجل توفير الوسائل اللازمة للرفع من أداء المنظومة التربوية في آطار برامج للتعاون و الشراكة، تحقيقا للأهداف المرجوة، منوها بالمجهودات المبذولة من طرف جميع الأطراف للرفع من جودة التربية و التكوين. 
وفي نفس الصدد أكد السيد مدير معمل الاسمنت التابع لشركة لافارج هولسيم خلال كلمته للمشاريع و المنجزات التي تقوم بها الشركة المعنية بجميع المؤسسات التعليمية بالمنطقة من أجل التشجيع على التمدرس و محاربة الهدر المدرسي .
وتروم هذه الالتفاتة المساهمة في إنجاح عملية الدخول المدرسي بتوفير كافة الظروف الملائمة للدراسة والتحصيل على مستوى كافة المؤسسات التعليمية بالمنطقة.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية