-->

أنسو فاتي "صغير برشلونة" يدخل تاريخ الدوري الإسباني

دخل الناشئ أنسو فاتي، جناح برشلونة، تاريخ الدوري الإسباني، بعد مشاركته الأولى مع الفريق الكتالوني بالمسابقة أمام ريال بيتيس، مساء الأحد.
وشارك فاتي كبديل في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريقه بضيفه بيتيس، بالجولة الثانية من الليجا، والتي انتهت بفوز "البلوجرانا" بنتيجة 5-2.
وأصبح اللاعب المولود في غينيا بيساو ثاني أصغر لاعب يشارك مع برشلونة في المسابقة، وذلك عن عمر 16 عاما و 298 يوماً.
ويأتي فاتي في المركز الثاني بعد فيسنتي مارتينيز الذي شارك مع البارسا ضد ريال مدريد في الليجا عام 1941 وقت كان عمره 16 عاما و280 يوما فقط.
وألقى حساب "Mister Chip" للإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الضوء على مفارقة طريفة في مباراة برشلونة وبيتيس، حيث إن خواكين، قائد الفريق الأندلسي، كان مشاركا مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2002 بكوريا واليابان، قبل عدة أشهر من ولادة ناشئ البارسا، في إشارة للفارق العمري الكبير بين كلا اللاعبين، والذي يبلغ 22 عاما.

وانضم فاتي لقائمة برشلونة للمرة الأولى، لمواجهة النقص العددي في صفوف الفريق الكتالوني، بعد إصابة ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي في الخط الأمامي.
يذكر أن أنسو (16 عاما) التحق بأكاديمية "لاماسيا" ببرشلونة منذ 6 سنوات، ولفت اللاعب أنظار جميع المدربين في الأكاديمية الكتالونية بفضل مهاراته وسجله التهديفي المميز.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية