-->

كأس محمد السادس...البنزرتي مصمم على الفوز ومدرب تيليكوم متحفز لخلق المفجأة

برشيد نيوز : متابعة
أبدى المديران الفنيان لناديي البنزرتي التونسي وتيليكوم جيبوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء، سعادتهما بالمشاركة في الأدوار التمهيدية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وحدد كل منهما الهدف من هذه المشاركة بحسب ما تتيحه إمكانيات كل منهما.
وقال وصيف بياوي المدير الفني لنادي البنزرتي التونسي، أنه مسرور بالتواجد في المغرب ومدرك حجم الإنتظارات من المشاركة في الدور التمهيدي لمسابقة غالية على الجميع، لطالما أن فريقه يسعى لتشريف كرة القدم التونسية المتوجة بلقب النسخة الماضية، ومن تم فإن الهدف هو تصدر المجموعة B والترشح للأدوار المقبلة.
وأضاف بياوي أن ثقة لاعبي البنزرتي في امكانياتهم كبيرة جدا، للتوقيع على مباريات جيدة في الدور التمهدي والذهاب بعيدا في هذه النسخة. 
وعن ظروف التحضير البطولة المصغرة، قال أنها كانت جيدة ومحفزة: "قمنا بمعسكرين تدريبين للموسم وليس للدور التمهيدي واكيد أن ذلك سيفيدنا، ونتمنى ان نجني ثمارالاستعداد الجيد. 
ولمن يرشحنا على الورق، أقول له الكرة ليس فيها مرشحين، نحن نحترم  كل الفرق المشاركة وأولهم تيليكوم جيبوتي الذي سنواجهه غدا".
ومن جهته عبر وسام بوسنينة لاعب البنزرتي عن سعادته رفقة زملائه للمشاركة في البطولة، وأن الخيار الوحيد هو انتزاع بطاقة الترشح.
وأضاف وسام: "نحترم منافسنا، صحيح أننا لا نعرف عنه الكثير، ولكن مدربنا سوف يوجهنا ونعول على تكتيكه وقراءته الجيدة له اثناء المباراة وقبلها. 
وشدد مولد علي مدرب تيليكوم جيبوتي على أن شرف المشاركة في البطولة ليس هدفا في حد ذاته، برغم أن تيليكوم ليست له نفس إمكانيات البنزرتي التونسي وشبيبة الساورة الجزائري، وقال: "كرة القدم لا تعترف بالفوارق سوف نسخر كل امكانياتنا من أجل تحقيق الفوز والتوقيع على مشاركة جيدة، تعكس حجم الطموح لدينا ككرة قدم صومالية من أجل الإرتقاء لمستويات أفضل".
ووعد محمد قادر لاعب تيليكوم، بأن يترك فريقه بصمة في البطولة، وقال: "لنا رغبة كبيرة في التألق وخلق المفاجأة، خاصة وأن كرة القدم لا تعترف بالفوارق، فريقنا جاهز بدنيا ومتحمس للعودة إلى جيبوتي ببطاقة التأهل، نعرف أن كرة القدم التونسية متطورة وتلعب أنديتها من أجل الالقاب وهذا سيحفزنا للظهور بشكل جيد".


عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية