22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

جمعية الإمام مسلم تنجح في تنظيم صلاة العيدبمدينة الكارة

الخط
برشيد نيوز:
لا شك أن مرتادي مصلى مدينة الگارة صباح اليوم قد لاحظوا التنظيم المحكم لمراسيم صلاة عيد الاضحى لهذه السنة ، حيث تمت تكسية أرضية المصلى عن آخرها بالأفرشة ، وتم تزويد الفضاء بعدة مكبرات صوت من الطراز الرفيع ، كما تم الإشتغال على تهييئ منتزه جردة القايد لعدة أيام من تنظيف وبستنة وتفريش وتجهيز ، بل أكثر من ذلك فلقد رابط عدد من المتطوعين بعين المكان فكانوا يشتغلون ويأكلون ويشربون و يصلون بل ويبيتون بعين المكان لعدة ليال متتالية . 
فلا عجب إذن و الحالة هذه أن مرت الصلاة في جو سليم و أن ظهر مصلانا على المظهر الرائع الذي شاهده عليه مصلو العيد ، و لا غرابة في الأمر مادام خيرة شباب الگارة قد أخذوا بزمام الأمور و تكلفوا بكل شيء من ألف المصلى حتى يائه . 
إنها جمعية الإمام مسلم يا سادة .. إنه شباب حي التقدم الأبي يا إخوة ، إنهم المتطوعون من كل الأحياء .. إنه المصطفى اللحية لمن لا يعرفه ، إنه الأستاذ عبد العزيز بجداد و إخوانهما : سواعد و أفكار ، شهامة و تطوع ، كرامة و عزة نفس ، و قابلية كبيرة لفعل الخير ، يكفي أن تتوفر الظروف المناسبة لذلك لكي تتفتق عبقرية أسود الگارة عن المبادرات تلو المبادرات.
هؤلاء هم أبناء الگارة و هذا هو وجههم الحقيقي الذي يأبى بعض المتسخين إلا أن يصموه بالويل و العار . 
بتنسيق مع السلطة المحلية ومع المجلس الجماعي للگارة نظمت إذن جمعية الإمام مسلم فعاليات صلاة عيد الأضحى بمدينة الگارة اليوم الإثنين 12 غشت 2019 ، تنظيما شهد له القاصي و الداني ، الموالي و المعارض ، المسؤول و المواطن ، العدو و الصديق بالدقة و الإحكام بحيث أن شباب الجمعية بقيادة الأسد مصطفى شاكر و بإرشاد مسيري الجمعية لم يغفلوا عن أدق التفاصيل و لم يتركوا شيئا للظروف بل فكروا في أبسط الأمور ليؤكدوا بذلك على أن رحم الگارة ليست عقيمة و أنها تنجب الرجال من طينة الكبار .
هذا و تجدر الإشارة إلى أن كل تكاليف العملية كانت على عاتق الجمعية سالفة الذكر تقبل الله من رجالاتها الأبرار . 
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة