عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

البنزرتي يطمح للأفضل وفومبوني لا يعرف المستحيل

البنزرتي يطمح للأفضل وفومبوني لا يعرف المستحيل



برشيد نيوز: متابعة
فرض ناصيف بياوي المدير الفني لنادي البنزرتي التونسي طوقا من الجدية والصرامة، على خطابه الإعلامي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الأربعاء 21 غشت الجاري، قبل مواجهة ناديه لنادي فومبوني القمري غدا الخميس بالملعب البلدي ببرشيد برسم الجولة الثانية لمباريات المجموعة B في إطار الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال. 
واعترف ناصيف بأن فريقه لم يقدم مباراة جيدة أمام تيليكوم جيبوتي برغم فوزه بثلاثية نظيفة، وقال: "عندما نكون مقتنعين بأننا لم نقدم أمام تيليكوم جيبوتي مباراة جيدة برغم حصولنا على النقاط الثلاث، فهذا معناه أننا مطالبون برفع الإيقاع وتجويد الأداء لنتمكن من بلوغ الهدف الذي يبقي في النهاية هو الحصول على بطاقة الترشح. 
علينا أن نكون غدا في غاية التركيز وأتم الجاهزية لرفع النسق وعدم ترك الفرصة للمنافس لمباغثتنا. طبعا لن يغرنا سقوط فومبوني بخماسية في مباراته الأولى، وسنحاول أن نكون ناجعين في إنهاء الهجمة، أنا أطالب اللاعبين بمستوى أفضل". 
من جانبه وافق علاء الدين ادريدي لاعب البنزرتي مدربه، على أن الأداء أمام جيبوتي لم يكن جيدا، وأن زملاءه عازمون على تقديم مستويات جيدة في مباراة الغد أمام فومبوني، ما دام أن الهدف هو نيل بطاقة الترشح وتشريف كرة القدم التونسية. 
ورفض خليفة موهوديور المدير الفني لنادي فومبوني القمري التقليل من حظوظ ناديه برغم خسارته في المباراة الأولى بخماسية، وقال: "سقطنا خلال المباراة الأولى أمام الساورة بفعل أخطاء فردية وجماعية لن نكررها بالطبع في مباراة الغد، نحن ما زلنا نؤمن بحظوظنا وسنلعب مباراة البنزرتي برهان تحقيق الفوز ، وأنا شخصيا أعمل على تحفيز اللاعبين من أجل هذا، ليس هناك مدرب يرضى بأن يبقى لاعبوه أسرى الهزائم.
نعرف جيدا أن الفوز على البنزرتي شيء صعب لكنه بمنطق كرة القدم غير مستحيل". وقال فواز فايدين لاعب فومبوني القمري، أنه وزملاءه ما زالوا مؤمنين بحظوظهم، وسيحاولون الظهور أمام البنزرتي بصورة أفضل، لتحقيق الفوز ولو بدا للبعض ضربا من المستحيل.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية