-->

إحداث 26 مؤسسة تعليمية بجهة الدار البيضاء سطات

برشيد نيوز: الدار البيضاء
إنعقد يوم الأربعاء 28 غشت الجاري ، بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، بحضور  عبد المومن طالب مدير الأكاديمية رفقة المدير المساعد وبحضور السيدات والسادة المديرات والمديرين الإقليميين ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية، اجتماعا تنسيقيا حول الدخول المدرسي الحالي 2019/2020. 
في مستهل كلمته وبعد الترحيب،ذكّر  المدير بما جاء في كلمة السيد الوزير من توجيهات خلال الإجتماع الذي عُقد بمقر الوزارة يوم الإثنين 26 غشت 2019، مركزا على حسن استقبال المرتفقين سواء داخل المديريات الإقليمية أو المؤسسات التعليمية وحسن التواصل مع جميع مكونات الجسم التربوي ،والانفتاح على المحيط. 
ومن بين النقط التي استأثرت بالاهتمام خلال هذا الاجتماع، نقطة تهيئ المؤسسات التعليمية وتحضيرها لاستقبال التلميذات والتلاميذ وكل العاملين في أحسن حلة.
ولم تفت  المدير الفرصة للتركيز على المؤسسات التعليمية المحدثة بالجهة والبالغ عددها 26مؤسسة موزعة على الأسلاك الثلاثة 15مؤسسة ابتدائية منها 11 بالوسط القروي، 4ثانويات إعدادية بالوسط القروي و7ثانويات تأهيلية منها اثنتان بالوسط القروي. 
كما وقف عبد المومن طالب على التجهيز بالمؤسسات التعليمية والعمل على تجديده،ليعطي الكلمة للسيد المدير المساعد الذي تطرق لمحور الموارد البشرية بالجهة.
وفي الأخير شكر السيد المدير السيدات والسادة والمديرات والمديرين الإقليمين بالجهة على الانخراط اللامشروط لإنجاح الدخول المدرسي الحالي وجعله يوم عيد بالنسبة للجميع وجعل المؤسسة التعليمية فضاء مفتوح.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية