عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

قريبا...افتتاح ملاعب القرب الحي الإداري ببرشيد

قريبا...افتتاح ملاعب القرب الحي الإداري ببرشيد

برشيد نيوز:
بعد استكمال الأشغال المتعلقة ببناء ملعبين رياضيين للقرب الحي الإداري الكائنة بجوار دار الضيافة والمعهد العالي للإعلاميات والتجارة والتسيير بمدينة برشيد، سيتم افتتاح هذه الملاعب مجانا في وجه العموم. 
وتهدف هذه الملاعب الرياضية، التي تم إنجازها من طرف المجلس الجماعي لبرشيد، بشراكة مع ووزارة الشباب والرياضة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إلى خلق فضاءات رياضية كافية لصقل مواهب الشباب وتنمية قدراتهم الرياضية.
افتتاح الملعبين المذكورين سيمكن من دعم البنيات الرياضية بالمدينة، كما سيمكن الساكنة المحلية من شباب وأطفال من الولوج إلى الخدمات الرياضية وتوفير ملاعب رياضية لكرة القدم المصغرة. 
وفي تصريح لرئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي، أن ميلاد هذه الملاعب جاء استجابة لحاجيات ساكنة الأحياء المجاورة التي لا تتوفر على ملاعب لكرة القدم المصغرة، كفضاء ينشط به الشباب والأطفال، على غرار العديد من الملاعب، كملاعب القرب بالمنتزه الجماعي والمركب الثقافي الحاج الحريزي ( المحطة الطرقية سابقا)...بمدينة برشيد، التي باتت تعرف صحوة رياضية وإقبالا متميزا، سيساهم مما لا شك فيه في تأطير وتنظيم الشباب في جمعيات رياضية، واكتشاف المواهب الصاعدة، والتربية على قيم المواطنة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية