عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جمعيات تنظم مهرجان إحتفالي بمدينة الدروة

جمعيات تنظم مهرجان إحتفالي بمدينة الدروة

برشيد نيوز:الدروة 
نظمت جمعية نسمة الوفاء وجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الدروة وجمعية الصداقة مهرجان الدروة الإحتفالي في نسخته الرابعة وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد الذي صادف الذكرى 20 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين.
وقد امتد هذا الحفل على طول ثلاثة أيام.، وكانت برامج وفقرات مهرجان الدروة غنية ومتنوعة وعرفت حضورا جماهيريا مهما أغنى جنبات ساحة جماعة الدروة . 
وقد عرف المهرجان تسليم جوائز تشجيعية لمواهب شابة في الرياضة والاعلام والثقافة والفن المسرحي والشعر والتجويد ،و تخلل المهرجان كذلك تكريم بعض الشخصيات. 
كما عرفت فقراته الغنائية تنوعا كبيرا مزج بين الموهبة والإحتراف وبين العصري والشعبي والفلكلوري والنكتة والترفيه .
وشهدت كذلك ساحة المهرجان فقرات استعراضية في فنون الحرب لمبارزي جمعية الفردوس وضياء الخير والأمجاد الرياضية ، وقد سهرت على إنجاح هذا المهرجان لجنة تنظيمية محترفة استطاعت بفضل إمكانياتها الخاصة والمحدودة إنجاح وإبهار كل المتتبعين. 
وقد غطى الحفل العديد من المنابر الإعلامية حدث الساعة والذاكرة بريس وبرشيد نيوز وٱية بريس وأخدت اراء وتصاريح الجمهور الحاضر والتي كانت معجبة بالجو العام الذي مر فيه هذا المهرجان . 
وقد عبر العديد من الفنانين عن مدى سعادتهم وفخرهم لحفاوة الإستقبال وحسن التنظيم. وفي اليوم الختامي وبعد الإنصات للخطاب الملكي تمت الإشادة بمجهودات جماعة الدروة والسلطات المحلية والقوات المساعدة والدرك الملكي.
كما تم التنويه وإعطاء لوحة الشرف لشركة أفراح بلحسن وشركة الكهرباء لولا إليك والودادية السكنية الشباب ومجموعة مدارس الحكيم، كما لاننسى متجر الخير وجمعية المجد.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية