عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تفاصيل...الرقم الأخضر يكشف اتهام قائد درك متقاعد لنائب لرئيس جماعة الساحل أولاد احريز بالابتزاز

تفاصيل...الرقم الأخضر يكشف اتهام قائد درك متقاعد لنائب لرئيس جماعة الساحل أولاد احريز بالابتزاز

برشيد نيوز : حميد خيار
كشفت مصادر متطابقة، عن نبأ اعتقال النائب الرابع لرئيس جماعة الساحل أولاد احريز، قبل عصر اليوم، من لدن درك حد السوالم، بتهمة الابتزاز،  من لدن قائد مركز درك متقاعد، بعد تنسيقه مع مصلحة الخط الأخضر.
وقالت المصادر نفسها، إن النائب الرابع رمى بالمبلغ الذي تسلمه معية أحد السماسرة محاولا الفرار، إلا أن درك حد السوالم كان له بالمرصاد وتمت عملية التوقيف.
وقالت مصادرنا، إن قائد مركز درك سابق، له ابنة متزوجة من سوري، وتملك أرضا بتراب جماعة أولاد صالح إقليم النواصر، تفاجأ بترك النائب الرابع لكارت شخصي يخصه، موصيا بأن يتصل به إطار الدرك المتقاعد، وهو ما تم بالفعل حيث أعلن النائب الرابع للإطار المتقاعد، أن سكان أحد دواوير الجماعة ينوون التعرض لطلب تزويد أرض ابنة إطار الدرك للكهرباء عبر عدد من الأعمدة، وهو ما جعل قائد المركز السابق يعلن استغرابه، مشيرا الى أن طلبه وضع بالجماعة الترابية أولاد صالح وأنه لا علاقة له بجماعة الساحل أولاد احريز.
إلا أن النائب الرابع، أصر على أن عملية الربط بالكهرباء ستنطلق من تراب جماعة الساحل أولاد احريز، ولابد من تفادي تعرض السكان، ما دفع قائد الدرك السابق الى الشك في شم رائحة ابتزاز، دفعته الى التنسيق مع مصلحة الخط الأخضر للتبليغ عن الرشوة، والتي نسقت مع درك حد السوالم ليتم اعتقال النائب الرابع لرئيس جماعة الساحل أولاد احريز بتهمة الابتزاز، بعد مرور أقل من ثلاث أيام على خروج النائب الثالث لرئيس الجماعة نفسها من سجن عكاشة، بعد قضائه لسبعة أشهر بالتهمة ذاتها.
وقالت مصادرنا، إن مبلغ الرشوة الذي اعتقل بموجبه النائب الرابع لرئيس جماعة الساحل أولاد احرسز يصل الى عشرة الاف درهم في انتظار تفاصيل أوفى...

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية