عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الكارة...الحفل السنوي لجمعية الإمام مسلم : عرس العطاء

الكارة...الحفل السنوي لجمعية الإمام مسلم : عرس العطاء

برشيد نيوز:متابعة
نظمت جمعية الإمام مسلم لتحفيظ القرآن مساء الأربعاء 24 يوليوز الجاري ، بقاعة العروض بدارالشباب بمدينة الگارة حفلها السنوي الخاص بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقاتها في حفظ و تجويد القرآن الكريم . 
هذا الحفل الذي لقي إقبالا كبيرا لجمهور راق و متنوع ( رجالا و نساء و أطفالا ) ، عرف أيضا حضور شخصيات محلية وازنة و عدد من فعاليات المجتمع المدني المحلي . 
و لقد استهل هذا العرس الديني بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية الأستاذ الفاضل عبدالعزيز بجداد ، ليشرع بعد ذلك السادة المنظمون في توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقات الجمعية و التي كانت عبارة عن شواهد تقديرية و جوائز تذكارية و مبالغ مالية . 
كما عرف هذا الحفل تنظيم مسابقات في تجويد القرآن لفائدة مختلف الفئات العمرية والتي ألهبت خشوع الحضور الكريم وتغلغلت إلى أعمق مشاعره ونالت إعجابه .
هذا و لقد اختتم هذا الحفل البهيج والذي كان ناجحا بكل المقاييس بالدعاء بالخير للوطن و لعاهل البلاد و للمغاربة و المسلمين أجمعين .
فهنيئا لمسيري جمعية الإمام مسلم و لكل أفراد اللجنة التنظيمية و للجمهور الكريم بنجاح هذا اللقاء الذي أصبح سنة حميدة من السنن التي رسخها رجالات هذه الهيئة الخيرية في تربة المنطقة والتي ما فتئت تنبت نباتا حسنا .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية