عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

عقد لقاء حول نواة جامعية بمدينة بن أحمد

عقد لقاء حول نواة جامعية بمدينة بن أحمد

برشيد نيوز: متابعة 
عقد يوم الثلاثاء09 يوليوز الجاري ، بمقر عمالة سطات لقاء حول خلق نواة جامعية بمدينة ابن أحمد، وقد ترأس اللقاء عامل صاحب الجلالة بإقليم سطات "ابراهيم أبو زيد"، وتطرق اللقاء حول استكمال إجراءات تأسيس نواة جامعية بمدينة ابن أحمد، حيث تم الاتفاق على تخصيص جزء من مستشفى داء السل القديم من أجل احتضان هذا المشروع. 
وقد حضر اللقاء كل من السيدة رئيسة جامعة الحسن الأول "خديجة الصافي" ونائبها السيد "أحمد فحلي"، وممثلي المصالح الخارجية وممثلين عن وزارة الصحة والتعليم، والسيد باشا مدينة ابن أحمد. 
كما حضره رئيس جماعة ابن أحمد محمد الحراري رفقة نائبه الأول علي فاضلي ورئيس لجنة المالية وعضو مجلس الجامعة عبد الغني التاغي. 
وبالمناسبة توجه رئيس جماعة ابن أحمد بإسم ساكنة المدينة بالشكر للسيد ابراهيم ابو زيد عامل صاحب الجلالة بإقليم سطات على مجهوداته الكبيرة من أجل إحداث نواة جامعية بمدينة ابن احمد، وأنس الدكالي وزير الصحة لموافقته على تخصيص جزء من أرض مستشفى الرئة السابق من اجل احتضان هذا المشروع، و سعيد امزازي وزير التعليم، والسيد أحمد نجم الدين الرئيس السابق لجامعة الحسن الأول لدعمه لهذا المشروع، والسيدة خديجة الصافي رئيسة جامعة الحسن الأول لدعمها هذا المشروع، ونائبها السيد أحمد فحلي لدعمه المستمر لهذا المشروع.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية